• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

«كهرباء دبي» تفوز بجائزة «الالتزام بالتعلم»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 01 مارس 2015

دبي (الاتحاد)

دبي (الاتحاد)

فازت هيئة كهرباء ومياه دبي بجائزة «الالتزام بالتعلم والتطوير»، خلال حفل توزيع جوائز المخاطر العالمية 2015، التي يديرها معهد إدارة المخاطر في بريطانيا.

وبحسب بيان صحفي أمس، تأهلت الهيئة للمرحلة النهائية في فئة «الابتكار في التكنولوجيا»، بعد منافسة مع 200 شركة من 20 دولة حول العالم، وذلك بفضل الرؤية الاستراتيجية لقيادة الهيئة والمنظومة الاستراتيجية التي طورها قسم إدارة المخاطر المؤسسية في الهيئة لتطبيق إدارة المخاطر في الوقت الحقيقي باستخدام الأجهزة الذكية، الأمر الذي ينسجم مع رؤية دبي في تعزيز الابتكار وبرامج الحكومة الذكية.

تسلم الجائزة بالنيابة عن سعيد محمد الطاير، العضو المنتدب الرئيس التنفيذي للهيئة، المهندس وليد سلمان، النائب التنفيذي للرئيس لقطاع الإستراتيجية وتطوير الأعمال في الهيئة، وذلك خلال حفل خاص عقد في فندق هيلتون بارك لين في العاصمة البريطانية لندن، يوم الخميس 19 فبراير 2015، حيث حضر حفل توزيع الجوائز ما يقارب 400 جهة من قيادات إدارة المخاطر في العالم.

وقد حضر حفل التكريم في لندن كنيث ماكون من إدارة المخاطر المؤسسية في هيئة كهرباء ومياه دبي.

يشار إلى أن هيئة كهرباء ومياه دبي فازت بالجائزة العالمية لإدارة المخاطر 2013 عن فئة تطوير قدرات إدارة المخاطر، من معهد إدارة المخاطر في بريطانيا، التابع لمؤسسة إدارة المخاطر» البريطانية الرائدة عالمياً في مجال التثقيف ووضع معايير كفاءة إدارة المخاطر وتقدير أفضل الممارسات العالمية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا