• الأحد 29 جمادى الأولى 1438هـ - 26 فبراير 2017م

«غرفة دبي» تروج للاستثمار في الإمارة خلال معرض بإثيوبيا

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 01 مارس 2015

دبي (الاتحاد)

اختتمت غرفة تجارة وصناعة دبي، عبر مكتبها التمثيلي الخارجي في إثيوبيا، مشاركتها في معرض غرفة أديس أبابا الدولي للتجارة، والذي أقيم خلال الفترة من 19 إلى 25 فبراير الماضي.

وبحسب بيان صحفي أمس، شملت مشاركة الغرفة جناحاً خاصاً في ردهة المعرض، استعرضت فيه خدماتها، وروجت لفرص الأعمال في دبي، وبحثت تعزيز العلاقات بين مجتمعي الأعمال في دبي وإثيوبيا، والتقت أكثر من 400 ممثل للشركات شاركوا بالمعرض من أكثر من 25 دولة حول العالم.

ويلعب مكتب غرفة دبي في إثيوبيا، وهو أول مكتب افتتحته الغرفة في القارة السمراء في مايو 2013، دوراً رئيساً في استراتيجية الغرفة الجديدة لتحفيز النمو الاقتصادي من خلال تعزيز تنافسية مجتمع الأعمال بالإمارة، والترويج لدبي وبيئة عملها المتميزة.

واعتبر عمر خان، مدير المكاتب الخارجية في غرفة دبي، إن المشاركة تهدف لتعزيز وجود الغرفة في الفعاليات الاقتصادية المهمة في أفريقيا، مشيراً إلى أن هذه المشاركة تفتح آفاقاً جديدة لتعريف الشركات الأفريقية بمزايا تأسيس أعمال في دبي، ونسج شراكات مستقبلية مع مجتمع الأعمال في الإمارة.

ولفت خان إلى أهمية اللقاءات التي تعقد على هامش هذه المعارض، خصوصاً مع المشاركة الواسعة من ممثلي الشركات من مختلف أنحاء العالم، معتبراً هذه المعارض منصة مثالية للترويج للفرص الاستثمارية، وحتى استكشاف الفرص الاستثمارية الأفريقية التي قد تفيد شركات القطاع الخاص في دبي الراغبة بالتوسع في أسواق أفريقيا الواعدة.

وشدد مدير المكاتب الخارجية في غرفة دبي على دور المكتب التمثيلي للغرفة بوصفه نافذة للشركات الإماراتية الراغبة في التوسع في السوق الأفريقية الواعدة، وتعريفها بالفرص الاستثمارية المجزية وغير المكتشفة في هذه الأسواق.

وشهد جناح غرفة دبي المشارك في المعرض إقبالاً كبيراً من الزوار، حيث زاره أكثر من 400 زائر، عقدوا 25 اجتماعاً ثنائياً مع ممثلي الغرفة للاطلاع على الفرص الاستثمارية في دبي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا