• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

«سامسونج» تدخل السوق الأميركية للموسيقى عبر الإنترنت

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 09 مارس 2014

واشنطن (أ ف ب) - كشفت مجموعة سامسونج الكورية الجنوبية للإلكترونيات عن خدمة مجانية للموسيقى عبر الإنترنت لمستخدمي الهواتف الذكية في الولايات المتحدة، لتنضم إلى منافسة محتدمة في هذه السوق مع مجموعات كبرى في هذا المجال، مثل «سبوتيفاي» و«باندورا» و«آبل».

وتعهد جريجوري لي رئيس الفرع الأميركي لشركة سامسونج، في بيان، باعتماد «مقاربة جديدة» و«تجربة موسيقية رائعة وغنية».

وتقترح الخدمة التي أطلقت عليها تسمية «ميلك ميوزيك» والمخصصة لأجهزة «سامسونج» من طراز جالاكسي، أكثر من 200 محطة إذاعية، تقدم كل منها نمطاً موسيقياً محدداً، من دون إعلانات.

وتؤكد «سامسونج» امتلاكها مكتبة موسيقية تضم حوالى 13 مليون قطعة لنجوم معروفين في عالم الموسيقى، وأيضاً «لفنانين صاعدين» يتم بث أعمالهم بشكل حصري. ولن يحتاج المستمع إلى التعريف عن نفسه بكلمة سر، وإذا لم يكن راضياً عن إحدى المقطوعات ضمن البرمجة، سيتمكن من الانتقال إلى المقطوعة التالية (وصولاً إلى ست مرات في الساعة). وبالإمكان تحميل التطبيق الجديد في متجر «جوجل بلاي» للتطبيقات.

وتحتل «سامسونج» المرتبة الأولي عالمياً في تصنيع أجهزة الهواتف الذكية، لكنها تخوض منافسة كبيرة في هذه السوق، كما في سوق الأجهزة اللوحية، مع مجموعة آبل الأميركية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا