• الأحد 28 ربيع الأول 1439هـ - 17 ديسمبر 2017م

«الإمارات للدراسات» و «زايد الخيرية» يبحثان تعزيز التعاون

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 29 فبراير 2012

أبوظبي (وام)- بحث مسؤولون من مركز الإمارات للدراسات والبحوث الاستراتيجية مع وفد من مؤسسة زايد بن سلطان آل نهيان للأعمال الخيرية والإنسانية، مجالات التعاون بين الجانبين.

وناقش الجانبان خلال زيارة وفد المؤسسة للمركز أمس، إمكانات الطرق العلمية في تنظيم قواعد البيانات، واعتماد البرامج ذات العلاقة بتطوير العمل الإداري والتنظيمي للمؤسسة الخيرية لمصلحة دائرة المستفيدين من ريع المؤسسة الخيرية.

واطلع أعضاء وفد المؤسسة على آليات العمل وطرقه في عدد من إدارات المركز وأقسامه خاصة إدارة قسم استطلاعات الرأي والمنهج العلمي الحديث في استقصاء آراء الجمهور وقياسه في عدد من القضايا ذات العلاقة بعمل المؤسسة الخيرية فضلا عن كيفية تحديد اتجاهات الرأي العام المحلي والإقليمي والدولي نحو قضايا حصرية تساعد على تصويب اتخاذ القرارات بشأنها وبناء الدراسات والخطط العلمية إزاءها.

وأكد الدكتور جمال سند السويدي مدير عام مركز الإمارات للدراسات والبحوث الاستراتيجية استعداد المركز لتقديم خدماته وخبراته الفنية والعلمية والاستشارية للمؤسسة الخيرية والإنسانية التي جسدت أعمالها في الخير والبر ترجمة لرؤية المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان المؤسس لها في تحقيق أهدافها السامية، ومد يد العون بسخاء نحو الأشقاء العرب والمسلمين، وبلدان العالم النامية من الأطفال والنساء والشيوخ في مناطقهم المنكوبة أو تقديم الخدمات الغذائية والعلاجية والوقائية لملايين من بني الإنسان في هذه الأرض.

وأعرب عن فخره بهذه المؤسسة الإنسانية التي شمل عطاؤها وامتدت أعمالها الإنسانية إلى عشرات البلدان ومختلف المجتمعات الإنسانية منذ تأسيسها خلال شهر مارس عام 1992، منوها بحضورها الإنساني إقليمياً ودولياً في المجالات الاجتماعية لتعكس أسمى معاني التراحم لدولتنا الإنسانية، وتحظى بتقدير شعوب ومؤسسات ومنظمات إقليمية وعالمية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا