• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

ديانا كرزون تنتهي من «يا عم طير»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 19 مايو 2016

أبوظبي (الاتحاد)

انتهت المطربة الأردنية ديانا كرزون أمس الأول من تسجيل أغنية خليجية جديدة من إنتاج شركة «اتش برودكشن» للإنتاج الفني، وتحمل الأغنية التي تم تسجيلها باستديو «جولدن ستار» بدبي «يا عم طير»، وتعتبر تلك الأغنية هي التعاون الثاني بينها وبين شركة «إتش برودكشن» لصاحبها المنتج علي الياسي.

«يا عم طير» من كلمات الشاعر علي الياسي، والألحان لحبيب الياسي، وتقدم ديانا في الأغنية شكلاً جديداً تماماً عما قدمته من قبل، ومختلفاً أيضاً عن التعاون الأول الذي جمعها بنفس الشركة، ونفس فريق العمل العام الماضي من خلال أغنية كانت تحمل عنوان «يا محيرني» فالأغنية الجديدة تعتمد على الأسلوب الخليجي الإماراتي الاستعراضي، وذات رتم وإيقاع سريع. وقالت كرزون إنها ستقوم بتسجيل أغنية أخرى خلال الأيام المقبلة باللهجة الجزائرية والذي سيتم طرحها أيضاً خلال موسم عيد الفطر المبارك، إلى جانب أغنية أخرى بالمصرية، ستقوم بتسجيلها خلال شهر رمضان المبارك.

من ناحية أخرى، أكد علي الياسي أنه بصدد تصوير تلك الأغنية على طريقة الفيديو كليب بين دبي وتركيا، وأكد أن تعاونه مع ديانا يأتي من منطلق الصداقة والعلاقة القوية التي تجمعهما ببعضهما البعض، والتي كانت سبب نجاح الأغنية الأولى وستكون أيضاً سبباً رئيسياً لنجاح «يا عم طير» الذي كتب كلماتها أيضاً.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا