• الثلاثاء 30 ذي القعدة 1438هـ - 22 أغسطس 2017م

«دبي الإسلامي» تدعم برنامجاً لـ «خليفة الإنسانية»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 29 فبراير 2012

أبوظبي (الاتحاد) - ساهمت مؤسسة دبي الإسلامي الإنسانية في دعم المبادرة الإنسانية - التعليمية التي أطلقتها مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية والتي تهدف إلى دعم التعليم من خلال مشروع المساعدات العينية للطلبة من ذوي الدخل المحدود في مدارس الدولة.

وكانت مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية أطلقت مشروع “المساعدات العينية” للطلاب والطالبات في بداية العام الدراسي الحالي 2011 – 2012 بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم والمجالس والمناطق التعليمية في الدولة.

وبلغ عدد المستفيدين أكثر من 30000 ألف طالب وطالبة من ذوي الحالات الاقتصادية المحدودة موزعين على 650 مدرسة في كافة إمارات ومدن الدولة.

وتأتي هذه المبادرة المشتركة بين مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية ومؤسسة دبي الإسلامي الإسلامية لتضع التعليم في أولوية برامجهما وتدركان تماماً أن المعرفة هي المحرك الأساسي لتحقيق أعلى درجات النمو كما أنها تشكل عنصراً هاماً لتحقيق التنمية المستدامة في المجتمعات، لذا فإن معادلة النجاح لا تتحقق ولا تكتمل إلا بإضافة الاستثمار في التعليم من خلال تحديد أطر للشراكة بين الحكومات والمؤسسات وكذلك الأفراد .

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا