• الأحد 02 صفر 1439هـ - 22 أكتوبر 2017م

قرينة حاكم عجمان تترأس اجتماع «عمومية» جمعية أم المؤمنين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 29 فبراير 2012

لمياء الهرمودي (عجمان) - ترأست حرم صاحب السمو حاكم عجمان الشيخة فاطمة بنت زايد بن صقر آل نهيان رئيسة جمعية أم المؤمنين، صباح أمس، اجتماع الجمعية العمومية العادي السنوي لجمعية أم المؤمنين، بحضور عضوات مجلس إدارة الجمعية، والعضوات العاملات والمنتسبات للجمعية، إضافة إلى مها المهيري وبخيتة يوسف ممثلتين عن وزارة الشؤون الاجتماعية.

ورحبت الشيخة فاطمة بنت زايد بن صقر آل نهيان في بداية الاجتماع بالعضوات، معربة عن رغبتها في مشاركتهن الفاعلة خلال الاجتماع، والتي سيكون لها أثر طيب في دعم مسيرة تطوير العمل في الجمعية التي تسعى إلى تقديم أفضل الخدمات والبرامج لتصل إلى كل فرد في الأسرة، من خلال مراكزها وقنواتها المتعددة، والتي تشرف عليها الجمعية، وتحقق بذلك أهدافها المرجوة، وتم التصديق على محضر الاجتماع السابق لعام 2011.

من جانبها، استعرضت مريم خليفة النعيمي، نائبة المديرة لشؤون البرامج والأنشطة للجمعية، التقرير الإداري الختامي للجمعية، إضافة إلى الإنجازات التي حققتها الجمعية خلال عام 2011 في جميع أقسامها.

وبلغ عدد دارسات مركز التعليم المستمر 282 دارسة، وعدد خريجات المركز من حملة شهادة الثانوية العامة 41 خريجة، وعدد دارسات مراكز تحفيظ القرآن الكريم بلغ 412 دارسة، والمشاركات في نادي الريان 1993 مشاركة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا