• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

بعد توقف مؤقت نتيجة العطل الفني

«الاتحاد للطيران» تؤكد انتظام رحلاتها عبر مطار أبوظبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 09 مارس 2014

أبوظبي (الاتحاد) - كشفت شركة الاتحاد للطيران، عن تحسّن ملحوظ على جداول خدمة رحلاتها في مطار أبوظبي الدولي، مشيرة في بيان صحفي أصدرته عصر أمس إلى أنه «لم يتم إلغاء أي رحلة على مدار الأربع والعشرين ساعة التي مضت، ومن غير المتوقع أن يتم إلغاء أي رحلة أمس» إلا أنه قد يطرأ تأخير بسيط على عدد طفيف من الرحلات خلال فترة عودة جداول الرحلات للعمل وفق مواعيدها المنتظمة.

وأوضحت الشركة أن الأولوية القصوى خلال الثماني والأربعين ساعة الماضية كانت في العمل على مواصلة المسافرين لرحلاتهم بأسرع وقت ممكن، ومع ذلك، فقد أدى ذلك إلى تكدس الأمتعة بسبب تغيير مواعيد رحلات الربط، وتبذل الشركة قصارى جهدها للقيام بكل ما هو ممكن لضمان نقل الأمتعة المعلقة في المطار خلال الـ 36 ساعة القادمة إلى أصحابها. وأضاف البيان أنه تم توفير إقامة فندقية في أبوظبي لأكثر من 500 مسافر ممن لم يتمكنوا من اللحاق برحلات الربط الخاصة بهم أمس الأول.

وتجدر الإشارة إلى أن التأخير الذي طرأ على الرحلات نتج عن عطل في أنظمة ممرات الهبوط في مطار أبوظبي الدولي خلال فترة الضباب الكثيف، وأكدت الشركة أن الظروف التي حدثت خارجة عن نطاق سيطرتها، معربة عن خالص الاعتذار إلى المسافرين كافة عن أي إزعاج لحق بهم نتيجة ذلك.

وأكدت أنها تبذل قصارى جهدها للتأكد من عودة جداول الرحلات إلى مواعيد العمل المنتظمة، ووصول المسافرين المتأثرين وأمتعتهم إلى وجهاتهم المقصودة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا