• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

"اكسبو 2020" يطلق حملة للتفاعل المجتمعي ومسابقة لتصميم شعاره

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 28 فبراير 2015

و ا م

كشفت معالي ريم الهاشمي وزيرة دولة العضو المنتدب للجنة التحضيرية العليا لمعرض إكسبو دبي 2020 ومدير عام مكتب إكسبو دبي 2020، اليوم السبت، عن حملة غنية بالتجارب تهدف إلى ربط المجتمع في أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة كافة بالحدث المميز وستقام تحت شعار "للجميع".

وستتيح حملة "للجميع"، التي تنطلق فعالياتها في الأسبوع الأول من الشهر المقبل، المجال لجميع أطياف المجتمع لمعرفة المزيد عن معرض "إكسبو 2020 دبي" والتاريخ الحافل لمعارض إكسبو الدولية من خلال سلسلة من المبادرات التفاعلية فضلا عن توفير منصة أولية تتيح للناس التعاون معا لتحديد كيف سيكون معرض "إكسبو 2020 دبي" مفيدا لهم وذلك من خلال الحوار والنقاش.

وقالت معالي ريم الهاشمي، في مؤتمر صحفي عالمي عقدته في مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض للإعلان عن هذا الحدث، إن الهدف الرئيس من الحملة يتمثل في دعم الأفكار العامة التي تؤدي إلى ابتكار أشياء مميزة ليكون معرض إكسبو من أجل الناس فضلا عن أنه سيلامس كل ركن من النسيج الفريد لثقافة وإبداع وطموح دولة الإمارات العربية المتحدة كما أنه يهدف إلى خلق فرصة تتيح للناس تصور المستقبل ودورهم فيه.

وأضافت معاليها "نحن نسير معا في رحلة مذهلة ونتشارك معا الطريق نفسها في صياغة هذه الرؤية وتحديد مدى أهمية معرض إكسبو 2020 للجميع مما يجعله حدثا استثنائيا لا يحدث سوى مرة واحدة ويترك بالفعل إرثا مستداما للجميع".

وأوضحت أن حملة "للجميع" تبدأ بعرض فني تفاعلي فريد من نوعه حيث سيقوم فنانون من جميع أنحاء العالم بتقديم أعمال فنية تجسد المفاهيم الفرعية لمعرض "إكسبو 2020 دبي" وهي الفرص والتنقل والاستدامة.

وبينت أن الحملة ستشهد، بعد ذلك، مسابقة على مستوى الدولة لتصميم الشعار الجديد الخاص بمعرض "إكسبو 2020 دبي" فضلا عن عروض تفاعلية على مستوى دولة الإمارات تنطلق في 10 من إبريل المقبل ـ الذي يصادف بقاء 2020 يوما على انطلاق فعاليات معرض "إكسبو 2020 دبي".

... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض