• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

«الطاقة» تشارك في مؤتمر للعلوم الجيولوجية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 09 مارس 2014

أبوظبي (وام) - تشارك وزارة الطاقة وعدد من شركات البترول الوطنية والعاملة بالدولة، في مؤتمر ومعرض الشرق الأوسط الحادي عشر للعلوم الجيولوجية «جيو2014»، الذي بدأت فعالياته اليوم ويستمر إلى 12 مارس الجاري في مركز البحرين الدولي للمعارض برعاية الشيخ خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس وزراء مملكة البحرين. ويرأس وفد الدولة، الدكتور مطر حامد النيادي وكيل وزارة الطاقة، ويضم عدداً من المسؤولين بإدارة الجيولوجيا والثروة المعدنية بالوزارة وشركات البترول الوطنية والعاملة بالدولة. ويهدف المؤتمر إلى تبادل المعلومات والتجارب والخبرات في قطاع النفط والغاز والمشاركة في بناء القدرات والمهارات، بالإضافة إلى صقل مهارات وخبرات العنصر البشري الذي يمثل دعامة أساسية لعملية التنمية.

ويعد مؤتمر «جيو 2014» من أبرز الفعاليات في مجال العلوم الجيولوجية على مستوى الشرق الأوسط، ويحضره أكثر من ألف و400 من الخبراء والباحثين والمسؤولين والمديرين التنفيذيين ورؤساء الشركات النفطية العالمية والمختصين في مجال علوم الأرض العاملين في قطاع النفط والغاز.

ويقام معرض مصاحب للمؤتمر بتنظيم ودعم من شركة إدارة المعارض العربية، وعدد من الجمعيات المهنية المتخصصة ذات العلاقة، وبالتعاون والتنسيق مع الهيئة الوطنية للنفط والغاز بمملكة البحرين. ويوفر المعرض فرصة للاطلاع عن كثب على أحدث التقنيات المتطورة في مجال العلوم الجيولوجية والجيوفيزيائية، وتكنولوجيا الاستكشاف والإنتاج.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا