• الأربعاء 24 ربيع الأول 1439هـ - 13 ديسمبر 2017م

خطة الحكومة الإلكترونية حافز للانتهاء من مشاريع «الهيئة»

«الهوية» تطبع مليوناً و151 ألفاً و593 بطاقة خلال شهرين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 29 فبراير 2012

الاتحاد ووام

طبعت هيئة الإمارات للهوية مليونا و151 ألفا و593 بطاقة هوية في مصنع الإمارات للبطاقات الذكية” التابع لها، وذلك منذ تدشين المصنع في منتصف ديسمبر الماضي، وحتى أمس الأول.

وأوضحت الهيئة أن معدل بطاقات الهوية التي تتم طباعتها يوميا ارتفع إلى 18 ألف بطاقة، وأن الحد الأقصى للبطاقات المطبوعة في يوم واحد وصل إلى نحو 32 ألف بطاقة.

جاء ذلك خلال الاجتماع الدوري للجنة الإدارة العليا الذي عقد في المقر الرئيسي للهيئة في أبوظبي أمس الأول، برئاسة الدكتور المهندس علي محمد الخوري مدير عام الهيئة، وحضور المديرين التنفيذيين، وعدد من مديري الإدارات وأعضاء مكتب الدعم الاستراتيجي ومديري المشاريع.

وقدمت إدارة السجل السكاني خلال الاجتماع عرضا حول مشروع الطباعة اللامركزية الذي يوفر خدمة طباعة بطاقات الهوية داخل مراكز التسجيل وذلك بالنسبة لمعاملات التسجيل والتجديد والاستبدال.

واطلعت اللجنة على ما تم إنجازه في المرحلة الأولى من مراحل المشروع، والتي شهدت تركيب أجهزة الطباعة اللامركزية لبطاقات الهوية في أربعة مراكز للتسجيل هي، مصفح، والوحدة في أبوظبي، والبرشاء في دبي، بالإضافة إلى مركز الشارقة.

وأوضح العرض متطلبات المشروع والموقف الحالي الذي يكشف مراحل التنفيذ والخطة الزمنية التي وضعتها الهيئة، تمهيدا لإطلاق المشروع بشكل رسمي في عدد من مراكز التسجيل المنتشرة على مستوى الدولة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا