• الاثنين 29 ذي القعدة 1438هـ - 21 أغسطس 2017م

افتتاح جزئي لمشروع استكمال تقاطع الفلاح في أبوظبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 28 فبراير 2015

و ا م

أعلنت دائرة النقل في أبوظبي بالتعاون مع شركة أبوظبي للخدمات العامة "مساندة" افتتاح أجزاء من مشروع استكمال تقاطع الفلاح الذي بدأ العمل به في مايو 2013 وذلك تفعيلا لاستراتيجيتها الرامية إلى تعزيز مستويات السلامة المرورية ورفع كفاءة شبكة الطرق بما يتناسب مع النمو الاقتصادي في إمارة أبوظبي.

وقال المهندس فيصل السويدي مدير إدارة الطرق الرئيسية في دائرة النقل إن المشروع "يهدف إلى تحسين حركة المرور أمام مستخدمي الطريق القادمين من الشوامخ إلى أبوظبي عبر تقاطع علوي من دون الحاجة إلى الدوران حول منطقة الفلاح بالإضافة إلى تحسين الحركة المرورية من أبوظبي إلى الفلاح عبر تقاطع علوي من دون الالتفاف حول منطقة الشامخة".

وأضاف مدير إدارة الطرق الرئيسية في دائرة النقل أن المشروع سيعمل على تطوير وتحسين الحركة المرورية في الطرق المحيطة به إلى جانب توفير طريق مباشر للقادمين من منطقة سويحان إلى الشامخة دون الالتفاف حول دوار الفلاح وإتاحة ممر مباشر للحركة المرورية القادمة من الفلاح باتجاه سويحان دون الالتفاف حول منطقة الشامخة.

وأشار السويدي إلى أن أهمية هذا المشروع تكمن في كونه يعمل على مواكبة التزايد في الحركة المرورية وذلك نتيجة للتوسع العمراني الذي تشهده المنطقة وتوفير الحلول المرورية المناسبة وفق استراتيجية دائرة النقل.

من جانبه، قال المهندس عمر مطر المنصوري مدير إدارة الطرق بالإنابة في شركة "مساندة" إنه سيتم افتتاح المشروع على مراحل حيث تم فتح الحركة المرورية أمام مستخدمي الطريق المتجهين نحو منطقة الفلاح من منطقة الشامخة والعكس وكذلك الطريق الواصل من منطقة سويحان إلى منطقة الشامخة.

وأكد المنصوري أنه سيتم الانتهاء من أعمال المشروع وبشكل كامل وافتتاح باقي أجزائه في نهاية شهر مارس من العام الحالي.

وتهيب دائرة النقل وشركة "مساندة" بجميع مستخدمي الطريق بضرورة أخذ الحيطة والحذر أثناء التنقل في طرقات الإمارة السريعة خاصة تلك التي تشهد إصلاحات وأعمالا إنشائية وذلك حفاظا على السلامة العامة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا