• السبت 27 ربيع الأول 1439هـ - 16 ديسمبر 2017م

استعرضا آخر التطورات الإقليمية والدولية والمواضيع ذات الاهتمام المشترك

محمد بن زايد ورئيس تركيا يبحثان في أنقرة سبل تطوير العلاقات المتميزة بين البلدين والشعبين الصديقين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 29 فبراير 2012

وام

أجرى الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي، نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، محادثات مع فخامة الرئيس التركي عبدالله جول، تم خلالها مناقشة سبل تطوير العلاقات الثنائية المتميزة بين البلدين والشعبين الصديقين، في ضوء حرصهما على دعمها وتعزيزها في المجالات كافة، إضافة إلى استعراض آخر التطورات الإقليمية والدولية، والمواضيع ذات الاهتمام المشترك.

جاء ذلك لدى استقبال الرئيس التركي عبدالله جول في قصر جانقيا الرئاسي بالعاصمة أنقرة، سمو ولي عهد أبوظبي، والوفد المرافق الذي يقوم بزيارة رسمية لجمهورية تركيا، تلبية لدعوة كريمة من فخامة الرئيس التركي.

ورحب فخامة الرئيس التركي، بالفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان وأعضاء الوفد المرافق له، مؤكداً أن الزيارة تجسد الحرص المشترك لدى قيادتي البلدين على مواصلة وتوسيع أوجه التعاون الثنائي وتطوير العلاقات بما يخدم مصلحة البلدين والشعبين الصديقين.

ونقل الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان خلال اللقاء إلى فخامة الرئيس التركي تحيات صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، وتمنياته لتركيا وشعبها الصديق اطراد التقدم والرقي والازدهار.

وأكد سموه خلال اللقاء، أن الزيارة التي قام بها فخامة الرئيس التركي عبدالله جول مؤخرا لدولة الإمارات مهدت الطريق نحو مزيد من التعاون، وشكلت دفعة قوية للعلاقات المتنامية بين البلدين اللذين تربطهما روابط تعاون وصداقة وثيقة.

وأشار سموه إلى أهمية مواصلة التشاور والتنسيق الثنائي لما فيه خير البلدين، وتبادل الزيارات والخبرات والعمل على زيادة النشاط التجاري والاستثماري بين الدولتين لتعزيز علاقات الشراكة الاستراتيجية والسير بها نحو الأفضل لما فيه مصلحة البلدين والشعبين الصديقين، خاصة أن الاقتصاد الإماراتي والاقتصاد التركي يتسمان بالنمو والتطور. ... المزيد

     
 

123FAMEE

عينه ونظرته تكفي وتوفي الله يحفظه ياربي من كل الشر

العامريه بحلاهاااا | 2012-02-29

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا