• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

منصور بن محمد يكرم 19 فائزاً بالجوائز الدولية لتميز الأعمال

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 19 مايو 2016

دبي (وام)

كرم سمو الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم 19 فائزاً بالجوائز الدولية لتميز الأعمال، والتي تنظمها شركة الجوائز الدولية، بالشراكة مع دائرة التنمية الاقتصادية بدبي، وكلية كرانفيلد للأعمال - المملكة المتحدة- ومنتدى الشارقة للتطوير.

حضر الحفل سامي القمزي مدير عام دائرة التنمية الاقتصادية بدبي، ومارك هاميل المدير العام لشركة الجوائز الدولية، والعديد من كبار المسؤولين على المستويين المحلي والدولي من رواد أعمال وأكاديميين الذين شكلوا هيئة تحكيم لكل فئة من فئات الجوائز. وشارك في جوائز التميز العالمية لقطاع الأعمال أكثر من 100 من كبريات الهيئات من 16 دولة حول العالم. وتضمن الحدث الذي أقيم في دبي على مدى يومين أكثر من 100 عرض من قبل المرشحين للجنة التحكيم المتضمنة عدداً من الخبراء وشملت فئات الجائزة، التسويق، والخدمات المالية، والتعليم، وتجربة والعملاء، والاستدامة.

كما حضر سمو الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم، مساء أمس احتفال القرية العالمية بختام موسمها العشرين، وذلك خلال حفل لتوزيع الجوائز في فندق ميناء السلام بدبي. وكرم سمو الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم، خلال الحفل، سلطان أحمد بن سليّم رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لمجموعة موانئ دبي العالمية، وتسلمها نيابةً عنه محمد المعلم، وسعيد محمد النابودة المدير العام بالإنابة لهيئة دبي للثقافة والفنون، وعامر علي المدير التنفيذي لسلطة مدينة دبي الملاحية، وليلى سهيل المدير التنفيذي لمؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، وإبراهيم محمد صالح مدير إدارة الفعاليات لمركز حمدان بن محمد لإحياء التراث، وإبراهيم عبدالرحيم المنسق العام للمهرجانات لمؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، وحسين لوتاه، على دورهم الكبير في النجاحات التي حققتها القرية العالمية خلال عقدين.

كما كرم سموه جميع الدوائر والجهات الحكومية على جهودهم المبذولة والدعم الذي قدموه خلال فعاليات الموسم العشرين للقرية العالمية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض