• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

مليون و985 ألف قطعة حول العالم

«قميص ليو» في صدارة المبيعات ورودريجيز يتفوق على أساطير الريال

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 19 مايو 2016

مراد المصري (دبي)

كشفت الإحصائيات الرسمية لحجم مبيعات قمصان اللاعبين الموسم الحالي 2015-2016، أن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي جاء في صدارة الترتيب، بعدما تم بيع مليون و985 ألف قميص يحمل اسمه ورقمه من قمصان نادي برشلونة الإسباني، وذلك في انتصار بارز للشركة التجارية الرعاية لقمصان النادي الإسباني، رغم أن اللاعب يرتبط بالشركة المنافسة لها على الصعيد الشخصي.

وتصدر ميسي القائمة بعدما بقي النجم الأكثر شعبية حالياً رغم مزاحمة كريستيانو رونالدو المتواصلة له على أرضية الملعب، وصعود أكثر من نجم على الساحة الكروية، لكن بريق «البرغوث» بقي صامداً في موسم اكتفى فيه برشلونة بلقب الدوري الإسباني لحد الآن، مع تطلعات لحصد الكأس، وذلك بعد العام الماضي الذي حقق فيه الفريق الثلاثية بحصد لقب دوري أبطال أوروبا الذي يتنافس عليه حالياً فريقا ريال مدريد وأتلتيكو مدريد في المباراة النهائية التي تقام في ميلان الشهر الحالي.

وتفوق الكولومبي خاميس رودريجيز على زميله كريستيانو رونالدو، بعدما كشفت الإحصائيات أنه جاء بالمركز الثاني بمجموع مليون و234 ألفا، وذلك مع ارتدائه القميص الذي يحمل الرقم عشرة، ووسط الشعبية التي يحظى بها في بلاده وأميركا الجنوبية وارتباطه بالعديد من الإعلانات التجارية حول العالم.

وجاء كريستيانو رونالد بالمركز الرابع بمجموع 955 ألف قطعة، تم بيعها من قميصه الذي يرتديه مع ريال مدريد، وسط احتمالية أن تكون مبيعاته قسمت بين الريال والمنتخب البرتغالي مع تحضيرات الجماهير لتشجيعه الصيف المقبل في بطولة أمم أوروبا في فرنسا.

وتقدم أيدين هازارد للمركز الثالث رغم تراجع مستواه الفني، لكنه شهد إقبالاً على قميصه مع تشليسي، وتم بيع 975 ألف قطعة من قميصه الموسم الحالي. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا