• الثلاثاء 19 ربيع الآخر 1438هـ - 17 يناير 2017م

صراع بين آينتراخت ونورنبرج على «مقعد» في البوندسليجا

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 19 مايو 2016

برلين (د ب أ)

يتطلع آينتراخت فرانكفورت إلى استغلال الفرصة الأخيرة لتفادي الهبوط إلى دوري الدرجة الثانية الألماني، بينما يأمل نورنبرج في العودة إلى دوري الدرجة الأولى (البوندسليجا) بعد غياب دام موسمين، حيث يلتقي الفريقان اليوم في ذهاب الملحق الفاصل الذي يحسم مشاركة الفريقين في الموسم المقبل.

وأنهى آينتراخت منافسات البوندسليجا في المركز السادس عشر، بعد أن خسر أمام فيردر بريمن صفر/‏‏ 1 في المرحلة الرابعة والثلاثين الأخيرة، بينما أحرز نورنبرج المركز الثالث في دوري الدرجة الثانية خلف رايبورج وآر.بي لايبزج اللذين صعدا للدرجة الأولى.

وقال نيكو كوفاتش المدير الفني لآينتراخت فرانكفورت عقب الهزيمة أمام بريمن والتي قطعت سلسلة من ثلاثة انتصارات ، «الشيء المهم هو النهوض من جديد بعد الهزائم».

وأضاف «لقد أظهرنا قدرتنا على العودة خلال آخر تسع مباريات. لقد تعثرنا، لكن الآن علينا أن نتماسك وبدعم جماهيرنا نخوض المباراة بهدف تحقيق نتيجة جيدة».

وقال لوكاس هراديكي حارس مرمى آينتراخت «نعرف كيف نرفع رؤوسنا. قبل ثلاثة أو أربعة أسابيع كنا سنشعر بالسعادة إذا كنا في هذا المركز». وقال زميله المدافع باستيان اكزيبكا إن المنافسة ستكون حادة في المباراة الأولى في فرانكفورت، وكذلك في مباراة الإياب المقررة الاثنين على ملعب نورنبرج. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا