• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م
  05:39    وفاة مواطنة وإصابة زوجها وابنها في حريق برأس الخيمة     

قرينة حاكم عجمان تفتتح معرض «شموخ المجد»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 19 مايو 2016

عجمان (وام)

افتتحت قرينة صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي، عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان، الشيخة فاطمة بنت زايد بن صقر آل نهيان، رئيسة جمعية أم المؤمنين، أمس، معرض «شموخ المجد.. محطات وإنجازات» الذي نظمه مركز التعليم المستمر التابع لجمعية أم المؤمنين.

ويسلط المعرض الضوء على الرؤية الثاقبة للقيادة الرشيدة لدولة الإمارات العربية المتحدة في شتى المجالات، وتحقيق الرفاهية والسعادة للفرد المواطن والمجتمع، ومواجهة المستقبل والتحديات، ومنافسة العالم في الطاقة والابتكار.

واطلعت الشيخة فاطمة بنت زايد بن صقر آل نهيان على أركان وأقسام معرض «شموخ المجد.. محطات وإنجازات» الذي شاركت فيه معلمات ومشرفات ودارسات بالمركز.

وشاهدت قرينة حاكم عجمان ما عرضته المشاركات في الركن السياسي للمعرض من ملامح للسياسة الخارجية والدبلوماسية لدولة الإمارات، إضافة إلى الصور التي تبرز أعمال وإنجازات مؤسس وباني دولة الإمارات والملهمة للمستقبل، والتي سارت عليها قيادة دولة الإمارات اليوم.

وتعرفت الشيخة فاطمة كذلك على قسم الطاقة الشمسية والفضاء والطاقة البديلة في استشراف المستقبل لدولة الإمارات، إضافة إلى منجزات مركز التعليم المستمر في ركن القراءة لأهميتها في استثمار الطاقات البشرية الإبداعية.

وأعربت الشيخة فاطمة بنت زايد بن صقر آل نهيان عن شكرها وتقديرها لما اطلعت عليه من أعمال ومنجزات هادفة ساهمت إدارة ودارسات مركز التعليم المستمر بعرضها عن دولة الإمارات في ماضيها المشرف وحاضرها المزدهر بالخير والعطاء، وتطلعاتها نحو المستقبل لتصل إلى أعلى المراكز المتقدمة في العالم.

من جانبها أكدت لطيفة البلوشي، مديرة المركز: إن المعرض يبرز محطات مسيرة دولة الإمارات، وما وصلت له من تطور، كما يوضح اهتمام المركز وما يزرعه من قيم ومعرفة للدارسات والبالغ عددهن 147 دارسة من الصف الأول وحتى الثاني عشر.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض