• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

حمى نهائي أوروبا إلى تصاعد

بوفون: العدل أن يتوج أتلتيكو مدريد بـ«الأبطال»!

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 19 مايو 2016

محمد حامد (دبي)

في الوقت الذي يتمتع ريال مدريد بشعبية كاسحة على المستوى العالمي، يقف البعض على الجانب الآخر من «عالم الريال»، ليدعموا بكل قوة أتلتيكو مدريد للفوز بدوري الأبطال في مباراته النهائية 28 مايو الجاري في ميلانو، وسط ترقب عالمي لافت، خصوصاً أنها المرة الثانية خلال 3 سنوات التي تشهد نهائياً مدريدياً بين ريال مدريد وجاره العنيد أتلتيكو مدريد.

جيانلويجي بوفون حامي عرين اليوفي، وأحد أكثر الوجوه الأوروبية امتلاكاً للخبرة، تحدث عن النهائي القاري المرتقب، وقال إن العدالة الرياضية والكروية تجعل فريق أتلتيكو مدريد أقرب للفوز باللقب ومعانقة المجد الأوروبي، كما أشار النجم الإيطالي المخضرم إلى أنه يؤمن بالثأر في عالم كرة القدم، وإلا ما كان للقدر أن يضع أتليتكو مدريد أمام فرصة جديدة للثأر ورد الاعتبار من الريال في دوري الأبطال.

ونقلت صحيفة «ماركا» عن بوفون قوله:«إذا كانت هناك عدالة في عالم الرياضة فسيفوز أتلتيكو مدريد بدوري الأبطال، لقد كان نهائي 2014 مثيراً ومدهشاً، وكان أتلتيكو الأقرب للفوز، لكن هدف سيرخيو راموس في الدقيقة 93 قضى على آمالهم، وفاز الريال باللقب».

وتابع بوفون الذي كان حاضراً في نهائي النسخة الماضية لدوري الأبطال، وخسر فريقه اليوفي أمام البارسا:«لدي يقين بأن عالم كرة القدم يمنحك الفرصة للثأر ورد الاعتبار، هذا يحدث حينما تتكرر المواجهات بين فريقين، أعلم جيداً أن التحدي سيكون كبيراً، والمباراة لن تكون سهلة أبداً بالنسبة لفريق أتلتيكو مدريد، في ظل امتلاك ريال مدريد لخبرات كبيرة في مثل هذه المواجهات المصيرية».

وعلى صعيد متصل بأتلتيكو مدريد أعلن النادي عن تجديد عقد ساول نيجويز الذي تألق بصورة لافتة في الموسم الأخير، وشارك في 47 مباراة بمختلف البطولات، كما أحرز 9 أهداف، وانضم للمنتخب الإسباني، وفقاً لاختيار فيثينتي دل بوسكي للمشاركة في نهائيات يورو 2016. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا