• الأحد 10 شوال 1439هـ - 24 يونيو 2018م

ادرج في موسوعة «جينيس» كأكبر كتاب في العالم

حمدان بن راشد يشتري 50 ألف نسخة من كتاب «هذا محمد»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 29 فبراير 2012

سامي عبدالرؤوف

اشترى سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم، نائب حاكم دبي وزير المالية، 50 ألف نسخة من كتاب (هذا محمد) باللغة الانجليزية لتوزيعها في مختلف دول العالم للتعريف بسيرة وحياة رسول الله صلى الله عليه وسلم و يحكي مآثره وقيم التسامح والعفو والمساواة التي تميزت بها شخصيته وحياته.

وأعلنت موسوعة “جينيس” للأرقام القياسية، مساء أمس الأول في حفل أقيم بمركز دبي الدولي مؤتمرات والمعارض، عن تسجيل كتاب (هذا محمد) كأكبر كتاب في العالم وأول كتاب باللغة العربية يدخل الموسوعة.

وحضر الحفل سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم، نائب حاكم دبي وزير المالية، والشيخ راشد بن حمدان بن راشد آل مكتوم، رئيس هيئة آل مكتوم الخيرية، ومعالي الدكتور راشد أحمد بن فهد وزير البيئة والمياه، فضيلة الشيخ نعيم ترنافا مفتي جمهورية كوسوفا، وعدد من أعضاء السلك الدبلوماسي بدبي ومدراء دوائر محلية في دبي، بالإضافة إلى جمع من العلماء والمفكرين العرب.

وقال سموه في تصريحات صحفية، “الكتاب يمثل أهمية كبيرة ومشروعا حضاريا لتعريف العالم بالنبي والإسلام معا، وما يتضمنه هذا الدين من معاني نبيلة وقيم عريقة من أهمها التسامح والتواصل الإنساني”.

وأشار سموه إلى أهمية أن تحتضن مدينة دبي الإعلان عن دخول كتاب ( هذا محمد) موسوعة “ جينيس”، لافتا إلى أن دولة الإمارات بصفة عامة ومدينة دبي بصفة خاصة حققت خلال الفترات الماضية الكثير من الأرقام القياسية في مختلف المجالات والنواحي، لتسجل اسمها في تلك الموسوعة العالمية.

وأبدى سعادته بتبني مثل هذه المشاريع التاريخية التي تعود على الإنسانية بالخير والفائدة. ... المزيد

     
 

سابقة لرصيده

أسأل الله أن يجعلها فى رصيد حسناته وينفع بها الاسلام جزاه الله خير

ابو حسان | 2012-02-29

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا