• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

حقق «النصر الأكبر» له في البطولة القارية

«العميد» يكتب «حكاية آسيوية» بـ «الرباعية التاريخية»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 19 مايو 2016

مراد المصري (دبي)

عاش نادي النصر بكل أركانه من لاعبين وإدارة وجماهير مساء أمس الأول، ليلة تاريخية تدون في سجلاته المرصعة بالإنجازات والألقاب، حينما حقق الفوز الأكبر في تاريخ مشاركاته في مسابقة دوري أبطال آسيا، والذي جاء في توقيت مثالي حينما تفوق بنتيجة 4-1 على فريق تراكتور الإيراني في ذهاب دور الـ16، ليدنو «العميد» من مواصلة الحلم ببلوغ دور الثمانية في إنجاز جديد يستحقه بالنظر لما قدمه على مدار دقائق اللقاء التي جاءت حماسية.

سجل النصر 5 أهداف فقط طوال الدور الأول، ولكن كانت الشهية مفتوحة من لاعبيه على مدار الدقائق التسعين التي حصدوا فيها 4 أهداف، وحققوا خلالها الفوز الأكبر لهم، وكانت جميعها بأقدام إماراتية، وسط تألق لافت للمهاجم سالم صالح الذي سجل ثنائية رغم مشاركته من مقاعد الاحتياط بعد خروج نيلمار للإصابة في الدقائق الأولى للمباراة، كما تألق الظهيران اللذان تم اختيارهما في تشكيلة «الأحلام» الموسم الحالي، حينما أحرز أحمد الياسي الهدف الأول، وأضاف محمود خميس الهدف الرابع بتسديدة صاروخية، ليكون المشهد الأجمل في آخر مباريات النصر على استاد آل مكتوم هذا الموسم، والذي اكتمل بحضور الجماهير من مختلف الأندية التي وقفت مع «العميد» تحت اسم واحد فقط كان موجوداً في المدرجات، وهو «الإمارات».

وارتدى النصر عباءة الفاعلية في هذه المباراة، وأثبت الصربي إيفان يوفانوفيتش المدير الفني للفريق، أنه «الثعلب العجوز» في مباريات الكؤوس، حيث ترك النصر الاستحواذ للفريق الإيراني بنسبة 62%، ونجح من خلال 11 تسديدة، وتحديداً من أول 6 تسديدات له على مرمى تراكتور، من إحراز 4 أهداف، فيما سدد الفريق الإيراني 18 مرة وسجل هدفاً واحداً فقط، وهي من الأمور التي تحسب للنصر، الذي عرف كيف يتعامل مع مجريات اللقاء دون ارتباك وبثقة عالية.

من جانبه هنأ حميد الطاير رئيس مجلس إدارة شركة النصر لكرة القدم، سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي وزير المالية رئيس نادي النصر، والشيخ راشد بن حمدان بن راشد آل مكتوم رئيس مجلس إدارة نادي النصر، وجماهير الإمارات بمناسبة الأداء المشرف والفوز التاريخي المستحق.

وقال الطاير: «قدمنا مباراة قوية، ونجحنا في إنهاء الشوط الأول في مشوار التأهل إلى دور الثمانية بنتيجة إيجابية، وأمامنا شوط ثانٍ مهم في إيران، يجب علينا أن نعيش مرحلة التركيز نفسها التي مررنا بها قبل وأثناء مباراة الذهاب لتحقيق الإنجاز الذي انتظرناه طويلاً». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا