• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

سباق الإمارات للدراجات المائية ينطلق بعد غدٍ على كورنيش أبوظبي

سلطان بن خليفة: «شكراً خليفة» وسام تفتخر به الرياضة البحرية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 08 يناير 2014

الاتحاد

وجه سمو الشيخ الدكتور سلطان بن خليفة آل نهيان مستشار صاحب السمو رئيس الدولة رئيس مجلس إدارة نادي أبوظبي الدولي للرياضات البحرية الشكر والتقدير إلى صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، لدعمه المتواصل للرياضة والرياضيين بصفة عامة والرياضات البحرية، على وجه الخصوص، الأمر الذي اسهم في نهضتها ووصولها إلى العالمية.

وأكد سموه أن إدارة النادي، قد قررت إطلاق اسم «شكرا خليفة» على سباق الإمارات للدراجات المائية، الذي سيقام بعد غد على مياه على كاسر الأمواج، وذلك تضامنا مع مبادرة «شكرا خليفة» التي أطلقها صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله، وقال سموه: «نتوقع مشاركة أكثر من خمس عشرة جنسية في السباق، ولذلك نريد من جميع المشاركين والقادمين أن يشاهدوا عبارة «شكرا خليفة» وهي تزين كاسر الأمواج في هذا اليوم.

وقال سموه: «شكرا خليفة» رمز نفتخر به يزين اسم السباق الذي سيتم تنظيمه بعد غد، و«شكرا خليفة» هي أقل من نقوم به لتوجيه رسالة بالشكر والعرفان.

من جهة أخرى، تبدأ غدا أولى فقرات سباق «شكرا خليفة» للدراجات المائية، حيث يستمر توافد الدراجات المائية والمشاركين خلال اليومين الماضيين من أجل بدء إعداد وتجهيز الدراجات للمشاركة، وحرصت إدارة النادي على أن تكون الأرضية الخاصة بمعسكر المتسابقين مهيأة ومعدة لاستيعاب العدد الكبير لمتسابقي الدراجات المائية ومعسكراتهم التي تتم إقامتها قبل السباق.

ويعقد غدا اجتماع تنويري للمتسابقين مع اللجنة المنظمة تقوم من خلاله بإعطاء توجيهاتها وتوضيح اللوائح والقوانين الخاصة بالسباق والمنافسة، وينطلق السباق بعد غد الجمعة على مرحلتين، حيث تبدأ بالصباح المرحلة الأولى في التاسعة، ثم تنطلق المرحلة الثانية والختامية في الثانية والنصف ظهرا، وبمشاركة سبع فئات هي: جالس ستوك، جالس مبتدئين، واقف محدود، واقف محترفين، واقف ناشئين، جالس محترفين وفئة الحركات الاستعراضية.

من ناحيته، عبر سالم الرميثي مساعد مدير عام النادي عن الاعتزاز والفخر بأن تحمل منافسات الدراجات المائية بعد غد اسم «شكرا خليفة»، والذي يرمز إلى الكثير من المعاني، إلى جانب تسطير كل وفاء وعرفان وتقدير من النادي البحري لسموه، وقال الرميثي: نعتز كثيرا بأن يحمل السباق اسم «شكرا خليفة» وأن يزين هذا الرمز الدراجات المائية المشاركة بالإضافة لوجوده على كافة إعلانات البطولة المصاحبة واللوحات الموجود في منطقة الكاسر يوم السباق. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا