• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

«تأمين كأس دبي» تستعرض توصيات 2014

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 28 فبراير 2015

دبي (وام)

ترأس العميد عبدالله علي الغيثي مدير الإدارة العامة لأمن الهيئات والمنشآت والطوارئ رئيس لجنة تأمين الفعاليات في دبي الاجتماع الأول للجنة تأمين فعاليات كأس دبي العالمي للخيول 2015 في «ميدان».

حضر الاجتماع الذي استعرض توصيات وملاحظات كأس دبي العالمي للخيول 2014 العقيد عبدالله خليفة المري نائب مدير الإدارة العامة لأمن الهيئات والمنشآت والطوارئ بالوكالة وبطي أحمد بن درويش الفلاسي مدير إدارة الإعلام الأمني وأعضاء اللجنة.

وقال الغيثي إن الهدف من اجتماعات اللجنة الأمنية التنسيق بين الجهات المعنية بالفعاليات بهدف تجاوز السلبيات والمعوقات من خلال طرح الملاحظات ومناقشتها وإيجاد الحلول المناسبة.

وحث جميع فرق اللجنة الأمنية المختلفة على ضرورة رفع التقارير الأمنية والتكلفة التشغيلية بعد نهاية كل فعالية حتى يتم رفعها لسعادة القائد العام لشرطة دبي، لافتاً إلى أن لجنة تأمين الفعاليات كسبت صدى واسع النطاق في الداخل والخارج من خلال أهمية ما تقوم به من أعمال وفوزها بالعديد من الجوائز الحكومية.

ونوه إلى العديد من الفعاليات الناجحة التي عكست صورة إيجابية ومشرفة عن لجنة تأمين الفعاليات خلال الأعوام الماضية مشيراً إلى أن اللجنة اكتسبت الخبرة الكافية في مجال التأمين وأصبحت تتمتع باحترافية ومهنية عالية من خلال تأمين أكثر من حدث عالمي يقام في دبي ونجحت جميعها بامتياز.

وأضاف: «حدث كأس دبي العالمي للخيول وبرغم أهميته إلا أنه ليس جديداً فقد دأبت اللجنة على تأمينه لعدة سنوات ماضية ومع ذلك يجب التعامل معه بأهمية كبيرة ومهنية عالية كونه يأتي في ظروف أمنية صعبة على مستوى بعض دول المنطقة المحيطة بالخليج».

واستمع وأعضاء اللجنة إلى شرح واف ومفصل من محمد إبراهيم عضو اللجنة المنظمة في «ميدان» عن السباق وتنظيمه والاحتياجات الأمنية وطريقة طبع وتوزيع البطاقات وعدد الجمهور المتوقع حضوره لمشاهدة السباق.

وطالب العميد الغيثي بضرورة التنسيق بشكل جيد بين اللجنة الأمنية وشركات الأمن الخاصة والتأكد من تشغيل البوابات.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا