• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

حمدان بن محمد يقود فرسان الإمارات في كأس الخليج للقدرة

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 28 فبراير 2015

الكويت (وام)

يقود سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي، فرسان الإمارات في بطولة كأس الخليج للقدرة والتحمل التي تنطلق اليوم في قرية صباح الأحمد التراثية للموروث الشعبي في منطقة السالمية بدولة الكويت الشقيقة. ويقام السباق تحت رعاية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله، وتنظمه الرابطة الكويتية لهواة فروسية القدرة والتحمل، وذلك لمسافة 100 كيلومتر وبمشاركة 138 فارسا وفارسة يمثلون نخبة من فرسان الخليج.

ووصل سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي إلى دولة الكويت الشقيقة صباح أمس للمشاركة في بطولة كأس الخليج للقدرة والتحمل حيث استقبل سموه في المطار الأميري الشيخ علي جراح الصباح نائب وزير شؤون الديوان الأميري الكويتي ورحمة حسين الزعابي سفير الدولة لدى الكويت وعدد من المسؤولين الكويتيين.

وتفقد سمو ولي عهد دبي مساء اليوم مقر السباق يرافقه الشيخ سعيد بن مكتوم بن جمعة آل مكتوم وسعيد حميد الطاير رئيس مجلس إدارة ميدان واطمأن سموه على استعدادات فرسان الإمارات وجاهزية الخيول لخوض غمار البطولة التي تحظى بمشاركة متنوعة من فرسان الدول الخليجية. وفي تصريح أدلى به سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم للتلفزيون الكويتي شكر سموه الأشقاء الكويتيين على كرم الضيافة وحفاوة الاستقبال.. مؤكدا سموه أن الفوز بالسباق يتمثل من خلال المشاركة إلى جانب الأخوة الكويتيين في هذا المحفل الرياضي الذي يتزامن مع احتفالات الكويت بعيدها الوطني. وتأتي مشاركة سمو ولي عهد دبي في السباق مواصلة لجهوده الحثيثة والمتواصلة التي يبذلها في دعم رياضة سباقات الخيل وحرصا من سموه على إعداد جيل جديد من الفرسان الإماراتيين يتمتع بالقدرة على تحمل الأجواء والظروف الصعبة لمسافات طويلة وتمثيل الإمارات خير تمثيل في مختلف المضامير والبطولات العربية والعالمية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا