• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

الجروان: البرلمان العربي شاهد على الإرهاب الذي تواجهه البحرين

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 08 مارس 2014

المنامة (بنا) - أكد رئيس البرلمان العربي معالي أحمد محمد الجروان دعم البرلمان العربي لمملكة البحرين في كافة الإجراءات التي تقوم بها الحكومة الموقرة في مواجهة الإرهاب والعنف، لحفظ الأمن والاستقرار وحماية الأرواح والممتلكات، وحماية المنجزات والمكتسبات، في ظل المشروع الإصلاحي والمسيرة الديمقراطية الرائدة. وشدد الجروان بأن الأمن العربي واحد لا يتجزأ، وأن موقف الدول والشعوب العربية والخليجية خاصة، مع مملكة البحرين، هو موقف ثابت وراسخ، وأن البرلمان العربي كان شاهدا وحاضرا لما تعرضت له البحرين ورجال الأمن والوطن من عمليات إجرامية مرفوضة، وأن جميع أعضاء البرلمان العربي أبدوا تأييدهم ودعمهم لمملكة البحرين فيما تتعرض له.

معربا الجروان عن إشادته بحكمة جلالة الملك المفدى وسمو رئيس الوزراء وسمو ولي العهد والشعب البحريني الكريم على تجاوز تلك التحديات وتنفيذ القانون من أجل البحرين ومستقبلها الزاهر، ومسجلا بكل العرفان والشكر والتقدير ما لقيه اجتماع البرلمان العربي من دعم وحسن تنظيم وكرم حفاوة من رئيسي وأعضاء مجلسي الشورى والنواب، والإعلام البحريني والخليجي، وتلفزيون مملكة البحرين بشكل خاص.

جاء ذلك لدى مغادرة الجروان للبحرين صباح أمس بمناسبة ختام أعمال اجتماعات البرلمان العربي الذي عقد في مملكة البحرين الأسبوع الماضي، وقد كان في مقدمة مودعي الجروان والوفد المرافق له في مطار البحرين الدولي، النائب الثاني لرئيس مجلس النواب الشيخ عادل بن عبدالرحمن المعاودة، عضو البرلمان العربي، ود. عبد الناصر جناحي الأمين العام للبرلمان العربي، والسيد يوسف الرويعي مدير إدارة الشعبة البرلمانية بمجلس النواب، والسيد غازي عبدالمحسن مدير إدارة المراسم والعلاقات العامة بالأمانة العامة لمجلس النواب.

     
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا