• الاثنين 05 رمضان 1439هـ - 21 مايو 2018م

في قضيتين تورطت فيهما سيدتان آسيويتان

شرطة دبي تحبط عمليتي تهريب وترويج 6 آلاف قرص مخدر

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 29 فبراير 2012

دبي (الاتحاد)- قال مصدر أمني مسؤول في الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بشرطة دبي إن الجهات المختصة في الإدارة احبطت عمليتين نوعيتين لترويج نحو 6 آلاف قرص مخدر، وألقت القبض على سيدتين من الجنسية الآسيوية متورطتين في هاتين العمليتين.

وبالتفاصيل أوضح المصدر في بيان تم تعميمه على وسائل الاعلام ان الادارة القت القبض في العملية الاولى من خلال كمين محكم بعد ورود معلومات مؤكدة، في الثامن من فبراير الجاري في منطقة الحي الإيطالي بدبي على ربة بيت آسيوية تدعى س. ك .م، عمرها 26 سنة، بتهمة حيازة وترويج المواد المخدرة.

وبين ان أحد رجال المكافحة مثل دور المشتري، وقام بالاتصال بالمتهمة واتفق معها على اللقاء لشراء كمية من الأقراص المخدرة التي بحوزتها.

وتابع أن المتهمة حضرت في الوقت والمكان المتفق عليهما، حيث قامت بإخراج كيسين بلاستيكيين شفافين يحتويان على 15 قرصاً من أقراص “الاكستاسي” المخدرة من محفظة كانت بيدها، وسلمتهما لرجل المكافحة، كما تسلمت هي بدورها ثمن الكيسين تحت مراقبة أنظار أفراد الشرطة الذين ما لبثوا طويلاً حتى باغتوها بعد إتمامها الصفقة، ليلقوا القبض عليها متلبسة، مشيرا الى ان رجال المكافحة عثروا من خلال تفتيش الشقة التي تسكنها المتهمة على 1634 قرصاً من “الاكستاسي” كانت مخبأة في أكثر من مكان.

وقال ان الادارة احالت المتهمة إلى الجهات المختصة لاتخاذ الإجراءات القانونية المناسبة بحقها ، مبينا انها اعترفت خلال التحقيق معها بان الكمية المضبوطة تعود لها وأنها كانت تعتزم بيعها مشيرة الى ان زوجها هو الذي يزودها من وقت بآخر بالمواد المخدرة لتقوم هي بدورها ببيعها.

وأوضح ان “الأكستاسي” هو الاسم الدارج لهذه الأقراص، ومعناه النشوة، أما رمزه العلمي فهو :”ل.س.د” ويصنف على أنه من الامفيتامينات: وهو مخدر صناعي، يكون في الغالب على شكل أقراص ملونة، يبعث الشعور بالراحة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا