• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

تشمل مركبات مدرسة السباقات وأبوظبي لإدارة رياضة السيارات

اتفاقية رعاية بين «ياس» و«بيريللي» حتى 2019

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 19 مايو 2016

أبوظبي (الاتحاد)

أعلنت حلبة مرسى ياس وبيريللي اليوم توقيع اتفاقية رعاية تمتد عدة سنوات، وتجمع بين موطن سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا1 لعام 2016 والشريك الرسمي لبطولة العالم للفورمولا1 للإطارات.

ويسري مفعول الاتفاقية بشكل فوري، لتصبح بيريللي المزود الرسمي للإطارات لمدرسة ياس للسباقات في حلبة مرسى ياس، ولتؤكد من خلال توقيع اتفاقية الشراكة التزامها بطولة العالم للفورمولا1، إذ تعد المزود الرسمي للإطارات حتى العام 2019.

كما تزود بيريللي أسطولا ضخما من السيارات المخصص لفعاليات أيام «القيادة في ياس» والذي يبلغ عدده 49 سيارة، وتحظى فعاليات القيادة في ياس بشعبية كبيرة، وتقام أيام السبت والثلاثاء والخميس من كل أسبوع «وفي أمسيات الثلاثاء والسبت خلال شهر رمضان المبارك».

وتتضمن تجارب القيادة والركوب التي تقدمها حلبة مرسى ياس، تجربة قيادة كل من سيارات أستون مارتن، التي تحظى بشعبية كبيرة، تجارب قيادة سيارات مرسيدس إيه إم جي من طرازات إي 63 وسي إل إس أو جي تي إس، وتجربة كل من سيارات ياس 3000 وراديكال إس إس تي وسيارات شيفرولية كامارو على مسار سباقات الدراج، إضافة إلى سيارة الأمان من طراز إي إم جي.

وتستقطب تجارب القيادة والركوب ما يزيد على 10 آلاف زائر كل عام إلى مدرسة ياس للسباقات، إضافة إلى 24 ألف زائر إضافي تستضيفهم حلبة الكارتينج. كما تشمل اتفاقية الرعاية أسطول سيارات شركة أبوظبي لإدارة رياضة السيارات الذي يتضمن 12 سيارة متعددة الاستخدامات من طرازات رينو ونيسان باثفايندر وإكستيرا، إلى جانب العربات المستخدمة في الجولات التعريفية ضمن الحلبة وصهاريج المياه وشاحنات البيك أب، ليصل عدد الإطارات التي تقدمه بيريللي للحلبة 15 ألف إطار سنوياً تشمل 75 عربة.

وإضافة إلى الإطارات التي تقدمها بيريللي سنوياً، سيظهر شعار الشركة الشهير في عدة أماكن بارزة ضمن حلبة مرسى ياس.

وبهذه المناسبة، علق الطارق العامري الرئيس التنفيذي لحلبة مرسى ياس: «إلى جانب تقديم أفضل التجارب لعملائنا، يحتل الأداء والاعتمادية لتجارب القيادة والركوب أهمية قصوى لدينا في حلبة مرسى ياس. ولهذا وقع اختيارنا على بيريللي ليكونوا شركاء لنا، فمنتجاتها تشتهر بأعلى مستويات الأمان والسلامة، ونحن سعداء بالشراكة معهم». وبدوره، علق كارلوس ميلان آي المدير العام لمنطقة الشرق الأوسط والهند لدى بيريللي: «نحن سعداء باختيار حلبة مرسى ياس لنا لنكون المزود الحصري للإطارات وشريك مدرسة للسباقات. ونحن واثقون بأن أسطول سيارات مدرسة ياس للسباقات المزود بإطارات بيريللي سيمنح الآلاف من زوار الحلبة في كل عام أعلى مستويات الأمان ومتعة لا مثيل لها».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا