• الاثنين 03 صفر 1439هـ - 23 أكتوبر 2017م

تعاون بين «تخطيط الشارقة» و «الحكومة الإلكترونية»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 29 فبراير 2012

الشارقة (وام) - وقع الشيخ خالد بن أحمد بن سلطان القاسمي مدير عام دائرة المعلومات والحكومة الإلكترونية، والمهندس صلاح بن بطي رئيس دائرة التخطيط والمساحة في الشارقة، اتفاقية لتبادل الصور الجوية، وتوفير صور للمناطق التابعة للإمارة بواسطة الأقمار الصناعية.

وتتيح الاتفاقية تكوين فريق عمل يضم مختصين من الجانبين لتفعيل التعاون وتعزيز التنسيق المتبادل، ويعقد اجتماعات دورية للوقوف على المنجزات ومعالجة أية معوقات قد تطرأ، ومناقشة المواضيع ذات الصلة.

حضر توقيع الاتفاقية المهندس خالد بن بطي مدير دائرة التخطيط والمساحة، والمهندسة نيلي الشامسي مديرة إدارة البوابة الإلكترونية بدائرة التخطيط، وعدد من المهندسين من منتسبي الدائرتين.

وقال المهندس صلاح بن بطي، إن الاتفاقية تأتي تنفيذاً لتوجيهات صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، وفي إطار المتابعة الحثيثة للمجلس التنفيذي لإمارة الشارقة برئاسة سمو الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي ولي عهد ونائب حاكم الشارقة، بضرورة التنسيق والتعاون والتكامل بين دوائر حكومة الشارقة.

وأكد، أن التعاون بين الدائرتين من شأنه خدمة المصلحة العامة خاصة، وأن مثل هذه الاتفاقيات تعزز من قدرة المؤسسات الحكومية على تقديم خدمات أفضل وأسرع، وترفع من سقف الثقة بينها وبين عملائها.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا