• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م
  01:05    رئيسة وزراء بريطانيا :نعتزم عقد شراكة استراتيجية مع دول الخليج لمواجهة التهديدات الإيراني        01:09    مقاتلو المعارضة في حلب يطالبون بإجلاء نحو 500 حالة طبية حرجة من شرق المدينة تحت إشراف الأمم المتحدة    

غليان في «البيت الأصفر» بعد طرد بونز

غضب «الإمبراطور» الوصل يرفض الانسحاب ويحتج على عقوبة لاعبه الأميركي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 19 مايو 2016

علي معالي (دبي)

شهدت أروقة بطولة الخليج لأندية السلة «خليجي 36» أجواءً مشحونة خلال الساعات الماضية، بعد التهديدات الكلامية التي انطلقت من الوصل ضد قرار اللجنة الفنية في اللجنة التنظيمية الخليجية بمعاقبة محترف الوصل بـ 2000 درهم غرامة، مع الإيقاف مباراة، وهو ما جعل حالة من الغليان تنتاب البيت الأصفر، في الوقت الذي بدأت اللجنة التنظيمية الخليجية في تجهيز كل ما لديها من قوانين لمواجهة كل الاحتمالات.

من جانبه رفض فريق الوصل أن يعكر صفو البطولة الخليجية لأندية السلة بالانسحاب من البطولة المقامة حالياً في ضيافة النادي الأهلي في دبي حتى السبت المقبل بمشاركة 8 فرق خليجية من الإمارات والسعودية والبحرين وعمان وقطر. وكان الوصل تعرض لظلم تحكيمي واضح في مباراته ضد المنامة البحريني في الدور التمهيدي بطرد لاعبه الأميركي المحترف كريس بونز بعد مرور 12 دقيقة فقط من المباراة، مع إيقاف اللاعب مباراة وهو ما جعل حالة غضب شديدة تنتاب بيت الفهود الوصلاوي.

أكد عبد القادر علي مدير جهاز كرة السلة في الوصل أن ما تعرض له فريقه ظلم واضح، ولكن لأن البطولة تقام في ضيافة ناد إماراتي ، رفضنا أن نعكر صفو البطولة وهي في ضيافتنا.

قال عبد القادر: «قبل البطولة في الاجتماع الفني كان الاحتجاج واضحاً من جانب الوصل ومعه الأهلي على حكم من هونج كونج يتولى إدارة المباريات في الدوري القطري منذ قرابة 3 أشهر، وبالفعل شاءت الظروف أن يقوم هذا الحكم بإدارة مباراة لنا مع المنامة، وبعد مرور الربع الأول، ودقيقتين من الربع الثاني قام بطرد المحترف الأميركي للوصل كريس بونز، وهو ما جعلنا نفتقد جهود لاعب في غاية الأهمية وكانت الأخطاء التي ارتكبها كريس بونز لا تستدعي ما قام به الحكم وهذا بشهادة عدد كبير من الحكام والفنيين بعد المباراة».

وأضاف: «ليس مهما العقوبة المالية التي فرضتها اللجنة التنظيمية الخليجية على اللاعب وقدرها 2000 درهم، ولكن حرمانه من المباراة التالية كان أمرا مستغرباً، والوصل أكبر من أن ينسحب من بطولة تقام على أرض الإمارات، ولو كانت البطولة في بلد آخر لكان قرارنا الانسحاب الفوري، لكننا نحترم وجود الفرق المشاركة بيننا، ولابد أن نساهم في إنجاح البطولة التي تقام في ضيافة النادي الأهلي في دبي». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا