• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

27 مدرسة شاركت في النسخة السابعة

دورة حمدان بن محمد.. أول خطوة على طريق صناعة الأبطال

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 19 مايو 2016

دبي (الاتحاد)

توّج مجلس دبي الرياضي، المدارس والرياضيين الفائزين في النسخة السابعة من دورة حمدان بن محمد للألعاب المدرسية، في حفل ختام أنيق أقيم أمس في فندق البستان روتانا القرهود، في حضور مطر الطاير، نائب رئيس مجلس دبي الرياضي، ود. أحمد عيد المنصوري، مدير منطقة دبي التعليمية، وسعيد محمد حارب، أمين عام مجلس دبي الرياضي، وصلاح أمين، عضو مجلس إدارة مجلس دبي الرياضي.

كما حضر الحفل ناصر أمان آل رحمة، مدير إدارة الفعاليات الرياضية في المجلس، علي عمر البلوشي، مدير إدارة التطوير الرياضي في المجلس، أحمد عبدالرحمن، رئيس وحدة التربية الصحية والرياضية في منطقة دبي التعليمية، يونس آل رحمة، منسق البرامج الرياضية في منطقة دبي التعليمية، عبدالله شهداد، مدير قسم الرياضة المدرسية في المجلس، وعدد من المديرين في مجلس دبي الرياضي، ووزارة التربية ومنطقة دبي التعليمية.

وقام مطر الطاير ود. أحمد عيد المنصوري وسعيد حارب، بتكريم الطلاب الفائزين والمدارس الحاصلة على المراكز الثلاثة الأولى في جميع المسابقات المدرجة في الدورة، وهي كرة القدم، كرة اليد، كرة السلة، الكرة الطائرة، تنس الطاولة، القوس والسهم، سباق الطريق، سباق المضمار، والسباحة .

وقدمت الدورة 248 لاعباً من المشاركين في منافسات النسخة السابعة تم انتقاؤهم وتسجيلهم في الأندية الرياضية وشركات كرة القدم في دبي، حيث تم تسجيل 64 طالباً من فرق كرة القدم، و35 طالباً من فرق كرة اليد، وتسجيل 65 طالباً من فرق كرة السلة، كما تم تسجيل 84 طالباً من فرق الكرة الطائرة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا