• الجمعة 26 ذي القعدة 1438هـ - 18 أغسطس 2017م

تواصل الأعمال في شارع البحر

إغلاق جزئي لشارع محمد بن صقر القاسمي بالشارقة للصيانة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 29 فبراير 2012

أحمد مرسي (الشارقة) - تغلق دائرة الأشغال العامة بالشارقة صباح غد الخميس جزءاً من شارع الشيخ محمد بن صقر القاسمي، الواقع بين منطقتي الحزانة والمنصورة جهة الحزانة، والذي يربط بين ميداني الشيخ محمد بن سلطان بوعليان ومبارك بن سيف الناخي، وذلك لإجراء أعمال تطوير وصيانة خدمات البنى التحتية. وأفادت الدائرة بأن الإغلاق سيستمر ثلاثة أيام، مناشدة مستخدمي الطريق أخذ كل إجراءات الحيطة والحذر أثناء القيادة، والالتزام بقواعد السير والانتباه إلى اللوحات الإرشادية على جانبي الطريق. كما طالبت سائقي المركبات باتخاذ الطريق البديل، وذلك تفادياً للازدحام أثناء عملية التطوير.

ولفتت إلى أن إغلاق الشارع يأتي ضمن حملة تقوم الدائرة بتنظيمها لصيانة وتطوير وتحديث بعض الطرق داخل الإمارة، خلال الفترات الحالية.

من جهة ثانية، تواصل الدائرة أعمال الصيانة والتحديث التي بدأت بها الأيام الماضية لجزء من شارع الكورنيش (البحر)، الواقع بين ميداني أحمد بن درويش (دوار فندق راديسون بلو) والمريجة للقادمين من إمارة عجمان.

وذكرت الدائرة أن عملية الصيانة والتعديلات تسير بصورة جيدة ووفقاً لجدول المشروع، حيث من المنتظر أن يتم الانتهاء منه بصورة نهائية في قرابة 40 يوماً، وذلك نظراً لأهمية الشارع كونه حيوياً ويربط بين مدينتي الشارقة وعجمان.

ووضعت القيادة العامة لشرطة الإمارة، بالتنسيق مع الجهات المعنية، لافتات وحواجز مرورية لإرشاد مستخدمي الطريق بالطرق البديلة مثل طريق العروبة، مع أخذ كل إجراءات الحيطة والحذر أثناء القيادة، والالتزام بقواعد السير والانتباه إلى اللوحات الإرشادية على جانبي الطريق، تفادياً للازدحام أثناء عملية التطوير.

يذكر أن طريق البحر يعتبر من الطرق الحيوية في الإمارة ويتم استخدامه كبديل لشارع العروبة في الانتقال بين إماراتي الشارقة وعجمان ويشهد زحاماً مرورياً في أوقات الذروة صباحاً ومساءً، خصوصاً أنه يمر بمنطقة تجارية حيوية. وأهابتْ دائرة الأشغال العامة بالجماهير التواصل معها عبر الخط الساخن 80086767، لتقديم أي مقترحات وملاحظات.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا