• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

لتأكيد جدارة الفوز باللقب الخليجي الرابع

عين «الدراجات» على ذهب «كبار الفردي»

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 28 فبراير 2015

المنامة (الاتحاد)

تختتم اليوم في المنامة بطولة مجلس التعاون الخليجي للدراجات بسباق الفردي العام للكبار الذي ينطلق في الثامنة صباح اليوم على طريق درة البحرين لمسافة 159 كم، حيث ينتظر أن يحفل بمنافسة قوية في ظل الاستعدادات المكثفة للمنتخبات الخليجية، ومشاركة أفضل نجومها.

وسيخوض منتخبنا بقيادة يوسف ميرزا وبدر ميرزا، ونجوم المنتخب ماجد البلوشي وأحمد المنصوري ومحمد المنصوري وجابر المنصوري، السباق بمعنويات عالية وجاهزية تامة بعد ضمان الفوز بلقب البطولة مبكراً، وسيكون هدفهم الوحيد الفوز بالسباق على المستوى الفردي والفرقي لتأكيد أحقية دراجات الإمارات في الاحتفاظ بلقب البطولة للعام الرابع على التوالي وريادة الدراجة الخليجية.

وضمن منتخبنا الفوز بلقب البطولة مبكراً، بعد نجاحه في زيادة رصيده من الميداليات إلى 7 ذهبيات، و4 برونزيات، ليتصدر السباق بفارق كبير عن المنتخب البحريني الوصيف، والمنتخب السعودي صاحب المركز الثالث.

ويغادر وفد الدراجات المنامة مساء اليوم بعد انتهاء مشاركته الناجحة في البطولة، بفوزه بنصيب الأسد من الميداليات الذهبية والكؤوس، وينتظر أن يستقبل البعثة وفد من مسؤولي الاتحاد للتهنئة بالإنجاز المشرف الذي أكد تفوق دراجات الإمارات ومواصلتها المسيرة الناجحة على مختلف المستويات، خصوصاً أن مكاسب البطولة لم تتوقف عند حصد اللقب الرابع، وامتدت إلى ظهور نخبة من اللاعبين الموهوبين الذين ينتظرهم مستقبل مشرف، ومن بينهم سعيد وراشد سويدان وجاسم علي حسن ومحمد حميد محراب.

من جانبه، أكد بدر ميرزا لاعب المنتخب أن تفوق دراجات الإمارات لم تأت من فراغ وهي نتاج جهد وعمل شاق ومتواصل ومتابعة من الاتحاد ولجنة المنتخبات والجهاز الفني. وأضاف «يبقى الحب الذي يجمع بين اللاعبين وحرصهم على المصلحة العامة والعمل بروح الفريق الواحد وإصرارهم على ترك بصمة مشرفة للجيل القادم السر في التفوق».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا