• الجمعة 26 ربيع الأول 1439هـ - 15 ديسمبر 2017م

جواهر القاسمي ترعى تخريج طالبات «تقنية الشارقة»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 29 فبراير 2012

لمياء الهرمودي (الشارقة)- احتفلت كلية التقنية العليا للطالبات بالشارقة تحت رعاية وحضور حرم صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة سمو الشيخة جواهر بنت محمد القاسمي رئيسة المجلس الأعلى للأسرة صباح أمس في قاعة المدينة الجامعية بتخريج أكبر دفعة في تاريخ كلية التقنية العليا للبنات بالشارقة عن عام 2010 و2011.

وبلغ عدد الخريجات العام الحالي أكثر من 600 خريجة بينهم 106 خريجات حاصلات على درجة الامتياز، و27 خريجة حاصلة على درجة الامتياز مع مرتبة الشرف و13 خريجة حاصلة على درجة الامتياز مع مرتبة الشرف الأولى. وأكدت سمو الشيخة جواهر بنت محمد القاسمي رئيسة المجلس الأعلى للأسرة في الكلمة التي ألقتها خلال التكريم على أن العلم أساس بناء الأمم وأن على الخريجات أن يثابرن ويعملن بجد على أن يستمررن في نهل العلم حتى بعد التخرج والبحث عن التميز وترك بصمات مميزة وبارزة في كل عمل يعملن به.

وتم تكريم عدد من الخريجات الحاصلات على جائزة مدير كليات التقنية العليا بالشارقة والحاصلات على أعلى المعدلات أكاديميا على مستوى جميع التخصصات، وتكريم الطالبات المتميزات لكل برنامج اللاتي كان لهن إنجاز متميز على مستوى برنامجهن الدراسي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا