• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

الطريق إلى «بارالمبية» البرازيل

«فرسان» فزاع للرماية يعسكر في ألمانيا وسويسرا

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 28 فبراير 2015

دبي (الاتحاد)

يبدأ فريق فزاع للرماية للمعاقين «فرسان فزاع» الإعداد لدورة الألعاب البارالمبية بريودي جانيرو بالبرازيل 2016 بمعسكر تدريبي في ألمانيا ثم سويسرا حيث وصل الفريق إلى مدينة ميونيخ الألمانية 20 فبراير الماضي ومنها سوف يطير إلى سويسرا حتى نهاية الشهر.

ويضم الفريق الرماة فهم عبيد تعيب الدهماني وسيف محمد النعيمي وعبدالله سيف العرياني وعبدالله محمد الأحبابي، والطاقم الإداري عبدالله الكمالي ومحمد خليل الحمادي وأحمد بير بخش البلوشي وعبدالله سلطان العرياني لاعبا ومدربا.

ويأتي المعسكر الخارجي للفريق ضمن استراتيجية الفريق لبلوغ قمة المستوى الفني والبدني قبيل المشاركة في برنامج بطولات العام الحالي الذي يسبق الأولمبياد الخاص بالمعاقين حيث تسير الخطة في اتجاهين الأول دعم اللاعبين المتأهلين إلى دورة الألعاب البارالمبية ريودي جانيرو البرازيل 2016 والاتجاه الثاني هو تسهيل مهمة اللاعبين الذين لم يحصلوا على بطاقات التأهل الى البرازيل ليتمكنوا من اللحاق بزملائهم.

وقال عبدالله الكمالي مدير الفريق: «تم اختيار ألمانيا وسويسرا مكانا للمعسكر لأسباب فنية لأنهما مناسبتان للتدريب وسيتخللهما زيارة لعدد من المصانع لشراء بعض الأسلحة وصيانة البعض الآخر الموجود في حوزة الفريق وإجراء الفحوص الفنية على الذخائر واختيار المناسب منها للأسلحة ومدى دقتها.

ووجه الكمالي الشكر إلى سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي على الرعاية والدعم الكبير الذي حظي به الفريق من سموه مما سهل مهمته في تحقيق الإنجازات، كما وجه الكمالي الشكر إلى الشيخ جمعة بن دلموك آل مكتوم رئيس فريق فزاع على متابعته المستمرة للفريق وحرصه على تسهيل مهمته.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا