• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

حضور جماهيري كبير

احتفال باليوم الوطني للكويت في افتتاح «جو جيتسو الشارقة»

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 28 فبراير 2015

الشارقة (الاتحاد)

تحت رعاية سمو الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي ولي عهد ونائب حاكم الشارقة افتتحت أمس بطولة الشارقة المفتوحة الأولى للجو جيتسو، والتي ينظمها اتحاد اللعبة ضمن أجندته لعام 2015 لنشر اللعبة، وذلك في صالة نادي الشارقة. حضر الافتتاح الشيخ طارق بن فيصل القاسمي، وأحمد ناصر الفردان الأمين العام لمجلس الشارقة الرياضي، وخالد المدفع الأمين العام المساعد للهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة، وعبد الله بن خادم نائب رئيس مجلس إدارة نادي الشارقة، ويوسف البطران عضو مجلس إدارة الاتحاد، وفهد علي الشامسي المدير التنفيذي للاتحاد، كما حضر الافتتاح الشيخ صقر بن عمر بن عبدالله القاسمي، والأمير محمد بن فهد بن سعود، وأحمد القبيسي اختصاصي تسويق أول في شركة الاستثمارات البترولية الدولية «آيبيك»، ولفيف كبير من الرياضيين والمدعوين، ومن ممثلي الأندية والفرق المشاركة من داخل الدولة وخارجها، وعشاق اللعبة، في حضور جماهيري كبير وحاشد تابع الحفل الأنيق للبطولة.

بدأ حفل الافتتاح بعزف النشيد الوطني للدولة والسلام الوطني لدولة الكويت، في إطار مبادرة اتحاد الجوجيتسو لمشاركة الكويت احتفالاتها الذكرى الوطنية الرابعة والخمسين.

بعدها بدأت منافسات البطولة والمخصصة لليوم الأول، وهي فئة من دون بدلة، بمشاركة 195 لاعباً من 32 دولة، منهم 75 لاعباً إماراتياً في منافسات كبيرة، أبرزت القدرات العالية التي يتمتع بها اللاعبون المشاركون.

وكشف عن حجم التنافس الذي يرافق البطولة لحين ختامها، في ظل تقاطر الأندية المحلية والدولية واللاعبين للمشاركة في أحداثها. وتتواصل اليوم المنافسات لفئة بدلة، والتي تبدأ في تمام الحادية عشرة صباحاً، بمشاركة 382 لاعباً من 47 دولة في منافسات بالبدلة، والتي من المتوقع أن تكون المنافسات قوية ومثيرة على مدار يومي البطولة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا