• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

وفاة وإصابة 7 في حادث تصادم بين 4 مركبات بالشارقة

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 08 مارس 2014

أحمد مرسي (الاتحاد)- توفي شخص، وأصيب 6 آخرون، من الجنسية المصرية، في حادث تصادم وصف بالخشن، وقع بين 4 مركبات على شارع الشيخ محمد بن زايد من الجسر الخامس الصناعي باتجاه نادي الثقة للمعاقين في الشارقة.

وتراوحت الإصابات الناجمة عن الحادث بين البسيطة والمتوسطة والبالغة، حيث تم نقل جميع المصابين إلى كل من مستشفى راشد بدبي والقاسمي بالشارقة.

وتلقت غرفة العمليات في القيادة العامة لشرطة الشارقة بلاغاً في قرابة الساعة الثانية من صباح أمس، يفيد بوقوع حادث على شارع محمد بن زايد باتجاه نادي الثقة المعاقين، وأن به حالات إصابات متعددة، وعلى الفور توجهت سيارات الإسعاف للموقع، حيث تبين وجود حالة وفاة وستة إصابات لأشخاص عرب، وأن إصاباتهم متفاوتة، ناجمة عن اصطدام بين أربع مركبات متنوعة.

وقامت سيارات الإسعاف وبمساعدة فرق الإنقاذ والإسعاف برفع المصابين من الموقع، ومن ثم تحويلهم إلى كل من مستشفى راشد بدبي والقاسمي بالشارقة، حيث استقبلوا في قسمي الطوارئ بالمستشفيين، وتبين وجود إصابات متعددة للحالات وصلت للبالغة لدى البعض منهم، وأنهم ما زالوا يتلقون الرعاية والعناية بالمستشفيين حتى الآن.

وقامت الدوريات المعنية بتخطيط الحوادث في الإدارة العامة للمرور في الشارقة بتخطيط الموقع، حيث تبين أن السرعة الزائدة وعدم الانتباه، هما السببان الأولان للحادث، وأن المركبة التي تسببت فيه كانت تسير بسرعة عالية، خاصة أن الوقت كان متأخراً، وتعتبر الطرق خالية، وعليه حدث تصادم بين المركبات أدى لانحرافها وتدهورها.

وقامت فرق تخطيط الحادث والدوريات المرورية برفع المركبات من الطرق وتسيير الحركة المرورية، بعد أن شهدت تجمعات عدد من المركبات من مرتادي الطريق في ذلك الحين، كما تم تحويل ملف الواقعة إلى مركز الشرطة المختص للمتابعة وتحديد المسؤول عن الحادث والمتسبب فيه، وكذلك تحديد حجم الإصابات والخسائر الناجمة عنه، وإنهاء الإجراءات كافة المتعلقة بتسليم جثمان المتوفى لذويه.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض