• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

تعطلت بهم سفينتان بفعل الأمواج ونجاة 3 أشخاص من الغرق في دبي

إنقاذ 42 سائحاً قبالة شواطئ الفجيرة ولا إصابات

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 28 فبراير 2015

السيد حسن (الفجيرة)

السيد حسن، تحرير الأمير (الفجيرة - دبي)

نفت القيادة العامة لشرطة الفجيرة أمس وقوع إصابات بين السياح الذين تعرضت سفينتان كانتا تقلهم لاحتمالات غرق أمس قبالة سواحل الإمارة نتيجة الأحوال الجوية السيئة، فيما أكدت المنطقة الطبية أن السياح دخلوا قسم الطوارئ أمس وتلقوا إسعافات طبية سريعة وخرجوا جميعا بحالة جيدة.

وكان حرس السواحل بالتعاون والتنسيق مع القيادة العامة لشرطة الفجيرة والدفاع المدني قد قاموا بإنقاذ 42 شخصا من جنسيات آسيوية وعربية، تعطلت بهم أمس السفينتان السياحيتان قبالة شواطئ الفجيرة، بحسب العقيد محمد بن نايع نائب القائد العام لشرطة الفجيرة.

وأشار إلى أن غرفة العمليات بشرطة الفجيرة تلقت عند الساعة الثانية من بعد ظهر أمس بلاغ استغاثة من أشخاص قالوا إنهم في عرض البحر وقد توقفت محركات السفينتين اللتين تقلهم بعد مداهمة مياه البحر لهما نتيجة ارتفاع الأمواج وسرعة الرياح الشديدة.

وأفاد نائب القائد العام لشرطة الفجيرة أن غرفة العمليات قامت بدورها بإبلاغ حرس السواحل بمربح، والذي قام على الفور بالتعامل مع الحادث مباشرة، حيث تم إسعاف جميع السائحين وهم من جنسيات هندية ومصرية وفلبينية وسيلانية، وتم تحويلهم جميعا إلى مستشفى دبا الفجيرة لتلقي العلاج المناسب وعمل الإسعافات الأولية.

ومن جانبه، قال الدكتور محمد عبد الله سعيد مدير منطقة الفجيرة الطبية إن قسم الطوارئ بمستشفى دبا الفجيرة استقبل امس 42 شخصا من جنسيات مختلفة، كانوا قد تعرضوا لحادث غرق وسط البحر، وتم عمل كافة الإسعافات الأولية لهم وخرجوا جميعا من المستشفى وحالتهم جيدة.وكانت الفجيرة، شهدت امس رياحا شديدة محملة بالأتربة والرمال، أدت إلى وقوع بعض الخسائر المحدودة في المزارع المتفرقة سقطت على اثرها الأشجار. من جهة اخرى، أنقذت فرق الإنقاذ البحري في شرطة دبي أمس 3 أشخاص من الغرق اثنان منهم يحملان الجنسية الصينية والثالث باكستاني جراء حالة الطقس غير المستقرة فيما عمدت (شرطة دبي) إلى رفع العلم الأحمر «الذي يعني عدم السباحة مطلقاً» بالتعاون مع بلدية دبي بحسب الرائد علي عبد الله القصيب النقبي رئيس قسم الإنقاذ البحري في إدارة البحث والإنقاذ التابعة للإدارة العامة للنقل والإنقاذ، بشرطة دبي، ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض