• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

«مرور العين» يشارك بجناح توعوي في مهرجان تل الساد

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 08 مارس 2014

العين (الاتحاد)- شارك قسم مرور العين بجناح توعوي في المعرض العام التراثي الترفيهي، الذي نظمته بلدية العين، على هامش فعاليات وسباقات «تل الساد»، والذي اشتمل على العديد من الأنشطة والمعروضات الثقافية والتراثية والترفيهية المتنوعة.

وقال الرائد صلاح عبد الله الحميري، رئيس القسم: إن جناح القسم في المعرض اشتمل على توزيع منشورات توعية للزوار من مختلف الأعمار والجنسيات، بالإضافة إلى تقديم التوعية المرورية الشاملة من خلال الإجابة على استفسارات الزوار، وإقامة عرض للمعلومات المرورية، وتقديم الهدايا التذكارية التوعوية.

ومن جانبه، أوضح الملازم أول ناصر خليفة الشامسي، مدير فرع العلاقات العامة بالإنابة بالقسم، أن المشاركة بجناح في هذا المعرض تأتي ضمن تفعيل الشراكة المجتمعية مع مختلف الفعاليات الحكومية والخاصة؛ لتقديم التوعية المرورية، وصولاً إلى ثقافة مرورية شاملة.

وأشار إلى أنه تم عرض عدد من المركبات التابعة للقسم، منها دورية تثقيف التي تقدم التوعية المرورية للأسر، ودورية الدراجة الرباعية الرملية البولورايس التي تقدم التوعية لراكبي الدراجات الرباعية في البر، ودورية الكمارو الرياضية التي تجتذب عادة الشباب من مرتادي هذه الفعاليات والمعارض؛ لتعزيز روح الالتزام بالقوانين والأنظمة المرورية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض