• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

بلدية عجمان تكرِّم المنتسبين للخدمة الوطنية من الدفعة الرابعة

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 16 يناير 2016

عجمان (وام)

أعرب الشيخ راشد بن حميد النعيمي رئيس دائرة البلدية والتخطيط في عجمان عن فخره واعتزازه بموظفي الدائرة المنتسبين للخدمة الوطنية من الدفعة الرابعة الذين أنهوا التدريبات العسكرية لتأدية الواجب الوطني المنوط بهم في خدمة الوطن.

وأكد أن دور هؤلاء الموظفين من المواطنين الشباب بالدائرة جاء لتلبية نداء الواجب الوطني وحفظ أمنه والذود عنه دفاعاً عن الحق بدول الجوار سواء في اليمن الشقيق أو غيرها من الدول الشقيقة والصديقة.

جاء ذلك بمناسبة تكريمه للموظفين المنتسبين لصفوف الخدمة الوطنية الدفعة الرابعة.

وقال: إن تدريبهم عسكرياً وإعدادهم ليكونوا في صفوف الجنود الأبطال في القوات المسلحة الباسلة أتى حرصاً من صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، ومن صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، ومن صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، وإخوانهم أصحاب السمو أعضاء المجلس الأعلى حكام الإمارات. وثمّن الجهود الوطنية لموظفي الدائرة المساهمة في رفعة الوطن وحمايته. وقال خلال حديثه للمجندين من موظفي الدائرة: إن الانضمام إلى الخدمة الوطنية يحمل العديد من الفوائد للشباب لما تغرسه في نفوسهم من ترسيخ لقيم الولاء للقيادة والانتماء للوطن والتضحية من أجله وتحمل المسؤولية اتجاهه وتقديراً لقيمة الوقت وأهميته في القيام بالواجب حين يدعون إليه.. داعياً إياهم أن يضعوا تلك الحقائق نصب أعينهم وأن يبادروا إلى تلبية نداء الواجب أياً كان بالبذل والعطاء.. مبتهلاً إلى المولى عز وجل أن يحفظ قيادة الوطن وأن يوفقهم وجميع أبناء الإمارات من المنتسبين للخدمة الوطنية لأداء الرسالة والوفاء بالأمانة التي حملوها للمساهمة في الحفاظ على عزة ورفعة وطننا الغالي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض