• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

استقبل الشاعر الكويتي خالد البذال

سلطان بن زايد يزور سلطان الخاطري

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 08 مارس 2014

أبوظبي، رأس الخيمة (الاتحاد)- زار سمو الشيخ سلطان بن زايد آل نهيان ممثل صاحب السمو رئيس الدولة، ظهر أمس الأول، الشيخ سلطان بن علي الخاطري في منزله بمنطقة الساعدي برأس الخيمة، وحضر مأدبة الغداء التي أقامها الخاطري تكريما لسموه.

ورحب الشيخ سلطان بن علي الخاطري، بحضور الشيخ ماجد بن سلطان الخاطري وأعيان المنطقة، بزيارة سمو الشيخ سلطان بن زايد آل نهيان، معربين عن سعادتهم وتقديرهم لتشريف سموه لهم.

وثمنوا تلبية سموه الكريمة لهذه الدعوة التي تأتي في إطار حرص القيادة الحكيمة للدولة على التواصل مع المواطنين وزيارتهم، بما يعبر عن التلاحم بين القيادة والشعب، في عادة أصيلة سار عليها الآباء والأجداد.

في سياق منفصل، استقبل سمو الشيخ سلطان بن زايد آل نهيان، بقصر سموه في مدينة سويحان، ظهر أمس، الشاعر الكويتي خالد البذال الذي يزور البلاد حالياً.

وتم خلال المقابلة التي حضرها الشيخ الدكتور خالد بن سلطان بن زايد آل نهيان، والشيخ ماجد بن سلطان الخاطري، ومحمد سعيد المهيري وكيل دائرة أعمال سمو الشيخ سلطان بن زايد آل نهيان، وخليفة سلطان العقروبي الوكيل بديوان سمو ممثل صاحب السمو رئيس الدولة، وعبد الله بوقراعة الوكيل المساعد بديوان ممثل صاحب السمو رئيس الدولة، وعلي عبدالله الرميثي المدير التنفيذي لنادي تراث الإمارات لشؤون الأنشطة، مناقشة المشهد الثقافي العام، ودور الشعر في توثيق الأحداث وتأصيل قيم التراث المتعددة، والحفاظ عليها وصونها وتوثيقها.

من جانبه، أعرب الشاعر خالد البذال الذي رافقه في الزيارة نجله فواز عن عميق شكره لسموه على إتاحة الفرصة له واللقاء بسموه، مؤكداً أن اللسان يعجز عن التعبير عن مكرمات ودعم سمو الشيخ سلطان بن زايد آل نهيان للشعر والشعراء والثقافة بشكل عام.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض