• الأحد 28 ربيع الأول 1439هـ - 17 ديسمبر 2017م

قبل 100 يوم من انطلاق «يورو 2012»

«الأسود الثلاثة» يواجه «الطواحين» و «الماكينات» يصارع «الديوك»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 29 فبراير 2012

لندن (د ب أ) - يقود ستيوارت بييرس من موقع المدرب المؤقت، المنتخب الإنجليزي لكرة القدم خلال المباراة الودية على ستاد ويمبلي أمام هولندا اليوم في مباراة تأتي ضمن استعدادات الفريقين ليورو 2012، وتعيد الذكريات إلى نسخة كأس الأمم الأوروبية عام 1996.

وارتدى بييرس قميص منتخب إنجلترا خلال الفوز الشهير 4 - 1 على هولندا في دور المجموعات لكأس أوروبا 1996، على ستاد ويمبلي القديم قبل 16 عاماً، ويأمل المدرب أن يقدم فريقه عرضاً جيداً ليعطي فريقه دفعة معنوية قبل المشاركة في يورو 2012، التي تنطلق في يونيو المقبل.

كما أن يورو 1996، هي آخر بطولة كبرى يحرزها المنتخب الألماني، حيث يأمل المدرب يواخيم لوف ولاعبيه الشباب، تكرار الإنجاز ذاته في يورو 2012، عبر زرع الخوف في نفوس الخصوم من خلال الفوز على المنتخب الفرنسي خلال المباراة الودية التي تجمع الفريقين اليوم في بريمن.

وتخوض جميع الفرق الـ 16 المشاركة في يورو 2012 التي تستضيفها بولندا وأوكرانيا ، تجارب ودية اليوم، مع بدء العد التنازلي لتبقى مائة يوم فقط على انطلاق العرس الأوروبي.

وبجانب مباراتي إنجلترا مع هولندا وألمانيا مع فرنسا، هناك أربع مباريات أخرى تجمع فرق أوروبية حيث يلتقي المنتخب الأيرلندي مع نظيره التشيكي وبولندا مع البرتغال والدنمارك مع روسيا وكرواتيا مع السويد.

وفي مباريات أخرى يلتقي المنتخب الإسباني حامل اللقب مع نظيره فنزويلا وتستضيف إيطاليا المنتخب الأميركي فيما تلتقي اليونان مع بلجيكا. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا