• الأحد 28 ذي القعدة 1438هـ - 20 أغسطس 2017م

العراق

اوديشو مدرباً لـ «القوة» خلفاً لراضي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 29 فبراير 2012

هشام السلمان (بغداد) - قررت الهيئة الإدارية لنادي القوة الجوية التعاقد مع المدرب أيوب اوديشو لقيادة فريقها في منافسات الموسم الحالي، خلفاً للمدرب صالح راضي، وقال باسم جمال أمين سر النادي إن الهيئة الإدارية سمت المدرب المحترف أيوب اوديشو على رأس الهرم التدريبي لفريق الجوية، مشيراً إلى أن اوديشو سيباشر عمله مع الفريق الأحد المقبل تحضيراً للقاء فريق الحدود، فيما سيتولى الجهاز المساعد قيادة مباراة الفريق المقبلة مع التاجي يوم الجمعة المقبل.

وأضاف: الإدارة درست أسماء ثلاثة مدربين لقيادة الفريق وتم الاتفاق على تسمية اوديشو لقيادة فريق القوة الجوية، موضحاً أن وجوده سيمنح الفريق القوة والاندفاع لمواصلة مشوار النخبة، لا سيما في ظل الخبرة الاحترافية الطويلة في عالم التدريب والشخصية والثقة العالية بالنفس للارتقاء بواقع كرة القوة الجوية.

من جهة أخرى، كشف جمال عن أن قرار الإدارة بإنهاء التعاقد مع المدرب السابق صالح راضي كانت له أسباب عدة سيتم الإفصاح عنها في الأيام المقبلة، موضحاً أن الإدارة تشكر خدمات المدرب راضي على ما قدمه للفريق من عمل كان محط الاحترام، ولكن هناك أسباباً مقنعة جعلت الهيئة الإدارية تقدم على فك الارتباط بصالح راضي.

على صعيد آخر، تعاقد نادي زاخو مع لاعب منتخب سوريا الأولمبي نصوح نكدلي، فيما تم الاستغناء عن المحترف البرازيلي جوميز، وأوضح خليل أحمد أمين سر النادي أن لاعب منتخب سوريا الأولمبي ونادي الكرامة السوري نصوح نكدلي وقع رسمياً على كشوف النادي لتمثيله في منافسات دوري الكرة للموسم الحالي مقابل مبلغ قدره 50 ألف دولار، وتم تصديق العقد في مقر الاتحاد الفرعي لكرة القدم في دهوك.

وبين أن النادي قرر الاستغناء عن المحترف البرازيلي جوميز لأسباب فنية، حيث لم يقتنع بمستواه المدرب السوري محمد قويض، الأمر الذي أدى إلى الاستغناء عن خدماته.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا