• الاثنين 29 ربيع الأول 1439هـ - 18 ديسمبر 2017م

مصر

أودينيزي يطلب اللعب مع الأهلي ودياً مارس المقبل

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 29 فبراير 2012

محيي وردة (القاهرة) - تلقى مسؤولو النادي الأهلي عرضاً رسمياً من نادي أودينيزي الإيطالي لإقامة مباراة ودية خلال شهر مارس المقبل، وأشار عصام عبدالمنعم مدير إدارة التسويق بالنادي الأهلي إلى أن اودينيزي يرغب في مواجهة الأهلي وقدم النادي الإيطالي عرضاً رسمياً لمجلس إدارة النادي.

وأضاف: ننتظر موافقة الجهاز الفني للفريق بقيادة البرتغالي مانويل جوزيه حتى يواجه الأهلي اودينيزي مارس المقبل، يذكر أن الأهلي كان من المفترض أن يواجه أتليتكو مدريد الإسباني في الشهر القادم ولكنه اعتذر عن مواجهة المارد الأحمر.

في نفس الوقت يدرس النادي الأهلي اللعب ودياً في الجزائر بعد انتهاء معسكر الإمارات المقام حالياً استعداداً لمباراة دور الـ 32 الأفريقي، المقرر لها يوم 23 مارس المقبل أمام الفائز من البن الإثيوبى وبطل جزر القمر.

وأرسل نادى وفاق سطيف الجزائري دعوة للأهلي، يطلب فيها إقامة مباراة ودية بين الطرفين في الجزائر.

وقال مصدر في النادي، إن الأهلي يفكّر فعلا في اللعب أمام بطل الجزائر بعد العودة من الإمارات، لعدة أسباب منها الرغبة في توطيد العلاقات بين الشعبين المصري والجزائري بعدما توترت لفترة طويلة على خلفية مباراة المنتخبين الشهيرة في تصفيات مونديال 2010، كما أن الجهاز الفني يرغب في تغيير أجواء المباريات الودية بدلاً من إقامتها في قطر والإمارات.

وأشار المصدر إلى أن الجهاز الفني وإدارة النادي سيبحثان فكرة اللعب في الجزائر خلال الأيام المقبلة، مؤكداً أن هناك اتجاه لإقامة معسكر خليجي آخر بعد العودة من الإمارات يوم 10 مارس المقبل حال تعذر اللعب في الجزائر أو أداء التدريبات اليومية بالقاهرة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا