• الجمعة 26 ربيع الأول 1439هـ - 15 ديسمبر 2017م

قطر

«الفراعنة» يسحق «أولمبي» كينيا بخماسية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 29 فبراير 2012

صبحي عبدالسلام (الدوحة) - حققت مصر فوزاً ساحقاً 5 - صفر على منتخب كينيا تحت 23 عاماً لكرة القدم أمس الأول في أولى مباريات الفريق في معسكر تدريبي في الدوحة.

وافتتح المهاجم محمد صلاح التسجيل لمصر بعد عشر دقائق وأضاف القائد أحمد حسن الهدف الثاني في الدقيقة 17، وعزز أحمد عيد عبدالملك مهاجم حرس الحدود تقدم مصر بالهدف الثالث من ركلة جزاء في الدقيقة 72 ثم سجل أحمد خيري لاعب وسط الإسماعيلي الهدف الرابع في الدقيقة 83 من مدى قريب بعد تمريرة من عيد عبد الملك.

وأكمل أحمد عبدالظاهر مهاجم إنبي الخماسية قبل دقيقة واحدة على النهاية، وأنهى منتخب كينيا الأولمبي اللقاء بعشرة لاعبين عقب طرد المدافع تيدي اكومو لحصوله على الإنذار الثاني في الخطأ الذي أسفر عن ركلة الجزاء.

من جانبه أعرب الأميركي بوب برادلي مدرب منتخب مصر، عن سعادته بالفوز الكبير بالخمسة، والعرض الجيد الذي قدمه الفريق أمام المنتخب الكيني، خصوصاً أن هذا الفوز قد يعيد البسمة لجماهير الكرة المصرية بعد أحداث بور سعيد الدامية.

وقال برادلي: تحدثت مع اللاعبين قبل المباراة وطالبتهم بتقديم عرض متميز يليق بسمعة المنتخب المصري، والمباراة مع كينيا كان لها أثر كبير على نجم متميز هو الكابتن أحمد حسن، والذي نال لقب عميد لاعبي العالم مع هذه المباراة، وأنا فخور بذلك.

وحول تأثير غياب لاعبي النادي الأهلي على المعسكر قال برادلي: قمت بزيارة إلى الأهلي، وتحدثت إلى مانويل جوزيه مدرب الفريق، ووجدتهم متأثرين بمقتل 75 من جماهير النادي الأهلي، في مباراة المصري في الدوري، فوافقت على إعفائهم من رحلة قطر. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا