• الخميس 25 ربيع الأول 1439هـ - 14 ديسمبر 2017م
  09:35    جرحى في تحطم طائرة بعد اقلاعها في كندا         09:43    غارات إسرائيلية على قطاع غزة ولا أنباء عن إصابات    

القبيسي يشارك في جائزة قطر الكبرى للدراجات المائية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 29 فبراير 2012

دبي (الاتحاد) - غادر إلى الدوحة أمس بطلنا خالد سالم بطي القبيسي نجم الدراجات المائية للمشاركة في جائزة قطر الكبرى بفئة المهارات المفتوحة (فيري ستايل والتي تفتتح الثلاثاء المقبل تحت إشراف الاتحاد الدولي للزوارق السريعة “يو أي أم”.

وتأتي مشاركة بطلنا للعام الثاني على التوالي بعد نجاحه العام الماضي في احتلال المركز الثاني بالترتيب العام، الأمر الذي شجعه على تكرار المشاركة على أمل تحقيق المركز الأول والعودة بإنجاز عالمي جديد حيث سيكون القبيسي العربي الوحيد الذي يخوض منافسات فئة المهارات المفتوحة “فيري ستايل” مع نخبة أبطال العالم.

وسبق لبطلنا القبيسي تحقيق العديد من الانجازات الكبيرة خلال مشاركاته الخارجية مثل فوزه بالمركز الأول في بطولة العالم على كأس ملك تايلاند 2010 وتحقيق المركز الخامس عالميا في بطولة العالم بأمريكا 2010 إضافة إلى مركز الوصيف في جائزة قطر 2011، وعلى الصعيد المحلي كانت بطولة الإمارات للدراجات المائية شاهدة على تألق البطل الموهوب حيث يتصدر حاليا فئته بعد ثلاث جولات برصيد 168 نقطة وبفارق 19 نقطة عن اقرب ملاحقيه الياباني جون أكوما. وقال بطلنا خالد سالم القبيسي إنه ذاهب إلى الدوحة من أجل تحقيق إنجاز عالمي جديد والعودة بالمركز الأول ليواصل مسيرة الإنجازات الدولية لأبناء الدولة في الرياضات البحرية التي جسدها أمراء البحار في الكثير من المشاركات.

وتبدأ إجراءات التسجيل والفحص الفني في البطولة على إن تنطلق التجارب الرسمية للمشاركين الخميس، تمهيدا لبدء المنافسات رسميا صباح وعصر الجمعة وتستكمل المنافسات السبت ليتم بعدها تتويج أصحاب المراكز الثلاثة الأولى في كل فئة وهي المهارات المفتوحة، جالس سوبر ستوك- واقف وواقف سيدات.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا