• الثلاثاء 23 ربيع الأول 1439هـ - 12 ديسمبر 2017م

استبعاد المروي من منتخب الدراجات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 29 فبراير 2012

سالم الشرهان (الشارقة) - أعلن الشيخ فيصل بن حميد القاسمي رئيس اتحاد الدراجات عن تنظيم سباق دولي باسم طواف الشارقة للدراجات مايو المقبل، جاء ذلك خلال اجتماع مجلس الإدارة الذي تم خلاله الاطلاع على تقرير المشاركة في البطولة الآسيوية بماليزيا، والإشادة بالمراكز التي حققها الدراجون وتحسين أرقامهم.

وقال الشيخ فيصل بن حميد القاسمي: “وافق المجلس على إقامة معسكر داخلي استعدادا للبطولة العربية للمضمار للكبار والشباب بالشارقة، كما وافق معسكر إعداد داخلي لمنتخب الكبار في الفجيرة بعد البطولة العربية للمضمار”.

واضاف: “نظرا لعدم التزام لاعب منتخب الكبار محمد حسن المروي بالمشاركة مع زملائه اللاعبين في البطولة الآسيوية، وكذلك بطولة التعاون للمضمار قرر مجلس الإدارة اتخاذ قرار استبعاده من المنتخب”.

وتابع: “تم اعتماد الوفد المشاركة في بطولة مجلس التعاون للطريق التي ستقام بقطر من 25 إلى 31 مارس المقبل، برئاسة مريم اليماحي عضو مجلس الإدارة، مشيرا إلى أن مجلس الإدارة اطلع على الاستعدادات الخاصة باستضافة البطولة العربية الرابعة للمضمار التي تشارك فيها 10 دول وتم اعتماد الفندق الرسمي للبطولة. وزاد: “تقرر الاعتذار عن عدم المشاركة في طواف تايلاند نظرا لارتباط لاعبي المنتخب في البطولات الرسمية المحلية، فيما تقرر مخاطبة الأندية للمشاركة في البطولة الآسيوية الأولى للدراجات التي يستضيفها الاتحاد الإيراني، كما اطلع المجلس على عرض الاتحاد الآسيوي حول إمكانية تنظيم كأس آسيا للمضمار بالإمارات، وتقرر دراسة العرض من كافة جوانبه قبل إعطاء القرار بالموافقة على التنظيم من عدمه”.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا