• الثلاثاء 04 صفر 1439هـ - 24 أكتوبر 2017م
  02:48    أردوغان: العملية العسكرية في إدلب بلغت مراحلها الاخيرة إلى حد كبير        03:02    تأجيل الانتخابات البرلمانية في اقليم كردستان العراق لثمانية اشهر         03:21     انتخاب شويبله رئيسا للبرلمان الألماني    

كأس دبي الذهبي للبولو

«مهرة» يكتسح «زيدان» بالتسعة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 29 فبراير 2012

دبي (الاتحاد) - حقق فريق “مهرة” أول فوز له في كأس دبي الذهبي للبولو، على حساب “زيدان” بنتيجة 7/9، بعد مباراة اتسمت بالقوة ولعبت فيها الخيول دوراً أساسياً في ترجيح كفة “مهرة”، خاصة في الشوط الثاني عندما أحرز الفريق ثلاثة أهداف نظيفة.

بادر “مهرة” بإحراز أول أهداف المباراة عن طريق جيبرات ولكن سرعان ما أدرك هيجي التعادل لـ”زيدان” من ضربة جزاء، ثم تقدم زيدان للمرة الأولى بهدف ثان سجله رودلفو دوكاس، منهياً الشوط الأول بالتعادل بهدفين لكل منهما.

وفي الشوط الثاني، نجح فريق مهرة في إحراز ثلاثة أهداف عن طريق جونزاليس وكنالي أوجستن وجيبرات، فيما لم ينجح “زيدان” في الوصول إلى مرمى منافسه لينتهي الشوط الثاني بخمسة أهداف مقابل هدفين.

وفي الشوط الثالث، أضاف فريق زيدان الهدف الثالث عن طريق هيجي، ثم عزز أوجستن تقدم فريقه بالسادس من ضربة جزاء، ليضيف كل من كنالي أجوستن وجونزاليس الهدفين السابع والثامن، وقبل نهاية الشوط يسجل هيجي الهدف الرابع لفريق زيدان.

وفي الشوط الرابع والحاسم أضاف زيدان ثلاثة أهداف عن طريق ردولفو دوكاس ووايت وهيجي هدفين، فيما نجح جونزاليس في إحراز الهدف التاسع والأخير لمهرة ليحصد أول نقطتين في الكأس الذهبي وليرتفع رصيده من الأهداف إلى 53 هدفاً.

وعلق راشد الحبتور على فوز فريقه مهرة قائلاً: “لعبنا بجماعية خاصة في شوطي المباراة الثاني والثالث رغم قوة فريق زيدان ولكننا نجحنا في مراقبة وايت مصدر خطورة الفريق المنافس”.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا