• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

«الاتحاد النسائي» يشارك في احتفالية «شقائق الرجال»

الشيخة فاطمة: «الكويتية» بارزة في المجالات كافة.. وتتبوأ أرفع المناصب

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 18 مايو 2016

أبوظبي (وام)

أكدت سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك رئيسة الاتحاد النسائي العام الرئيس الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة، حرص دولة الإمارات العربية المتحدة على مشاركة المرأة الكويتية احتفالها وإنجازاتها.

وقالت سموها في الكلمة التي ألقتها نيابة عنها ناجعة المنصوري رئيس قسم التعاون الخارجي في إدارة الإعلام في الاتحاد النسائي، خلال الحفل الذي أقيم أمس الأول في الكويت بمناسبة يوم المرأة الكويتية «شقائق الرجال»، إن المرأة الكويتية كانت ولا تزال تلعب دوراً بارزاً في مختلف المجالات، وتتبوأ أرفع المناصب بدعم من القيادة الرشيدة في دولة الكويت.

من جهتها، أعربت الشيخة لطيفة الفهد السالم الصباح رئيس لجنة شؤون المرأة التابعة لمجلس الوزراء الكويتي، عن الشكر والتقدير لصاحب السمو الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت على رعايته للحفل، ودعمه الدائم للمرأة إيماناً منه بأهميتها، وترسيخاً لمكانتها وقيمتها في المجتمع، فبدعمه تبوأت المرأة أول حقيبة وزارية في تاريخ الكويت، وفي عهده حصلت على أول مقعد نيابي.

وشارك الاتحاد النسائي العام في هذا المحفل لكونه الممثل الرائد للمرأة الإماراتية عربياً وعالمياً ودعماً للمرأة الكويتية، حيث يجسد الاحتفال قناعة كبيرة بأهمية دورها في المجتمع، فثوابت التاريخ تؤكد أنها وقت المحن والأزمات أم للأطفال وأخت للرجال.

ويزخر سجل التاريخ بالكثير من نساء الكويت اللاتي سطرن صفحات ناصعة، وقدمن نماذج تحتذى في التفاني والإخلاص والتضحية، وأسهمن باقتدار في البناء بعد أن تركن بصمات واضحة في كل المجالات، وهو ما ننتظره ونتطلع إليه من المرأة الكويتية حاضراً ومستقبلاً، ممتداً إلى جيل الشباب الذي سيكمل مسيرة الأجداد. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض