• الاثنين 29 ربيع الأول 1439هـ - 18 ديسمبر 2017م

المكتب الخاص لماجد بن محمد يشارك في معرض «وظائف دبي»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 29 فبراير 2012

دبي (وام) - أعلن المكتب الخاص لسمو الشيخ ماجد بن محمد بن راشد آل مكتوم، عن مشاركته في معرض الإمارات للوظائف 2012 للمرة الرابعة على التوالي، حيث سيتم إطلاق النسخة الثانية الجديدة لمبادرة ماجد بن محمد لتدريب المواطنين.

ويأتي ذلك في ظل مناخ تتزايد فيه الحاجة إلى توفير بيئة عمل مثالية تجتذب الكفاءات المحلية وتشجعهم على الإبداع والتفوق، وفي سياق مواصلة المكتب الخاص لسمو الشيخ ماجد بن محمد بن راشد آل مكتوم مساعيه الحثيثة بتوفير الكوادر الوطنية المؤهلة للمشاركة في سوق العمل.

ويمثل معرض الإمارات للوظائف 2012 الذي يقام في دورته الثانية عشرة خلال الفترة من 5-7 مارس المقبل في مركز دبي التجاري العالمي برعاية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله أهم فعاليات التوظيف والتعليم والتدريب لمواطني الإمارات، ويعتبر حدثا ذا أهمية قصوى، إذ يسهم في تمكين مواطني الإمارات من ذوي الكفاءات من البحث عن فرص العمل المناسبة إلى جانب تعزيز استراتيجية التوطين بالدولة.

وخلال اليوم الأول من المعرض سيقوم المكتب بتكريم أعضاء اللجنة التنظيمية والمتدربين والشركاء الاستراتيجيين المساهمين في النسخة الأولى من المبادرة خلال حفل خاص في قاعة الملتقى، تقديرا لجهودهم التي ساهمت بنجاحها.

ويعتبر معرض الوظائف 2012 الحدث الأمثل لإطلاق مثل هذه المبادرة التدريبية الشاملة بنسختها الثانية الجديدة التي تهدف إلى إعطاء الفرصة لمواطني دولة الإمارات لتطوير مهاراتهم ومعرفتهم وخبراتهم في كبرى الشركات العالمية والوطنية، وبالتالي تعزيز مسيرتهم المهنية، وفي ظل هذه المبادرة يمكن للشباب المواطنين الاختيار بين ثلاثة برامج للالتحاق بها وهي برنامج التدريب الوظيفي وبرنامج ورش العمل التطويري وبرنامج الفعاليات التدريبي. ويمنح برنامج التدريب الوظيفي الشباب المواطنين تدريبا للمهارات الوظيفية والإدارية الأساسية التي تساعد على رفع الإنتاجية المهنية والتفوق الوظيفي في مقار كبرى الشركات العالمية والوطنية بإشراف موظفيها الأكفاء لمدة لا تقل عن ثلاثة أشهر.

أما برنامج ورش العمل التطويري فيتيح لهم الفرصة لحضور دورات رائدة حول مهارات مختلفة تؤهلهم لتحقيق أفضل الممارسات الوظيفية يقدمها مجموعة من الخبراء والاحترافيين في مجال التطوير والإبداع الوظيفي ويمكن للمنتسبين للبرنامج الاختيار بين مواضيع مختلفة لدورات متعددة مستمرة على مدار العام.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا