• الخميس 26 جمادى الأولى 1438هـ - 23 فبراير 2017م
  08:40     هولاند يؤكد التزام فرنسا بحل الدولتين         08:41     وصول طائرة تقل طالبي لجوء أفغان مرحلين من ألمانيا إلى كابول         08:41     نيسان تعلن استقالة رئيسها التنفيذي كارلوس غصن         08:42     ولي عهد اليابان يقول إنه جاهز ليكون امبراطورا وسيسير على خطى والده         08:44     وزير الأمن الداخلي الأمريكي يطالب مواطني جواتيمالا بالبقاء في بلادهم         08:45     بيونغ يانغ تعتبر عملية تشريح جثة كيم "غير قانونية وغير أخلاقية"     

قميص تشيلسي بـ 61 مليون دولار

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 28 فبراير 2015

لندن (رويترز)

أبرم تشيلسي متصدر الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، والذي بلغ نهائي كأس رابطة الأندية الانجليزية «واحداً من أكبر عقود الرعاية لقميص فريق» مع شركة يوكوهاما رابر.

ولم يتم الكشف عن التفاصيل المالية للصفقة، إلا أن تقارير إعلامية ذكرت أن قيمة الصفقة تقدر بنحو 40 مليون جنيه استرليني (61,64 مليون دولار) في العام.

وسيتم وضع اسم الشركة المصنعة للإطارات على واجهة قميص تشيلسي لمدة خمس سنوات، بدءاً من الموسم المقبل. وأنهى هذا الاتفاق الشراكة بين النادي اللندني وشركة سامسونج إلكترونيكس، والتي دامت عشر سنوات.

وقال بروس باك رئيس النادي الانجليزي: «نعتقد أن شركة يوكوهاما ستلعب دوراً رئيسياً في مساعدتنا على زيادة توسعنا العالمي في الأسواق الدولية مثل الولايات المتحدة، حيث تعمل الشركة هناك بمستوى متميز منذ سنوات عدة».

وأضاف: «إلى جانب ذلك فإن إبرام تشيلسي لاتفاق شراكة مع هذه الشركة اليابانية المرموقة والعريقة يسمح لنا بالإسراع بوتيرة نمونا في السوق المحلية أيضاً».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تحد السياسات الأميركية الجديدة من الهجرة العربية للغرب عموما؟

نعم
لا