• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

عبدالله بن محمد حضر اللقاء

«عموري» وجيان يتجاوبان مع مؤسسة «تحقيق أمنية»

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 28 فبراير 2015

العين (الاتحاد)

بحضور الشيخ عبدالله بن محمد بن خالد آل نهيان، رئيس مجلس إدارة شركة نادي العين لكرة القدم، حقق نجما فريق العين، عمر عبدالرحمن «عموري» وأسامواه جيان، أمنيتي الطفلين خالد ظافر «10 أعوام» وناصر البلوشي «14عاماً» على هامش تدريبات «الزعيم» التي جرت يوم أمس الأول على ملعب خليفة بن زايد.

جاء ذلك عبر التنسيق مع مؤسسة «تحقيق أمنية»، التي تعمل على تحقيق رغبات الأطفال المصابين بأمراض قد تهدد حياتهم، وتسعى المؤسسة من خلال عملها على بث الأمل والقوة والفرح في نفوسهم. وكانت أمنية خالد تتمثل في الحضور إلى النادي والتقاط صور تذكارية مع اللاعب عمر عبدالرحمن، بينما تمنى ناصر التقاط الصور التذكارية مع أسامواه جيان وحضور جميع مباريات الفريق المقامة على ملعب هزاع بن زايد.

وقام عموري وجيان، بالتوقيع على قميصيهما وتسليمهما إلى خالد وناصر، إلى جانب الهدايا التذكارية العيناوية، وثلاث بطاقات موسمية مقدمة من شركة نادي العين للاستثمار، تخول لهما حضور جميع مباريات الفريق المقامة على ملعب هزاع بن زايد. وقام جيان بتسليم بطاقتين لناصر وشقيقه، وأهدى «عموري» خالد بطاقته الموسمية. وامتدح عمر عبدالرحمن، دور مؤسسة «تحقيق أمنية»، مؤكداً «المؤسسة لم تحقق رغبة خالد وناصر فحسب بل حققت أمنيتي في التواصل معهما، لأننا كلاعبين بأمس الحاجة إلى التواصل مع المجتمع بمختلف فئاته، وسعادتي بلقاء خالد وناصر لا توصف وأتمنى لهما التوفيق في حياتهما وأن تتحقق أمنياتهما». وقال جيان «كنت سعيداً بالمقابلة والأسئلة التي وجهها لي خالد وناصر، واستمتعت بالحديث معهما، ونسعد كثيراً بالتواصل مع كل شرائح المجتمع». وعبر ناصر البلوشي عن سعادته البالغة بالاستقبال الرائع الذي وجده في نادي العين ومقابلة الشيخ عبدالله بن محمد وعموري وجيان، موضحاً «كانت أمنيتي الحضور إلى نادي العين والتصوير مع جيان ولكنني اليوم وجدت الجميع، كما قدم لي النادي بطاقة دائمة لحضور المباريات كافة برفقة شقيقي، وما وجدته أسعدني كثيراً وطالبت جيان بعدم مغادرة نادي العين وأتمنى التوفيق للزعيم». وأعرب خالد ظافر عن سعادته بالحديث مع «عموري» وجيان، قائلاً: «طالبتهما بالبقاء في نادي العين وتسجيل الأهداف، وقلت لعمر عبدالرحمن إن هدفه في مرمى اليابان كان رائعاً، ومنحني قميصه الذي يحمل توقيعه وبطاقة موسمية لحضور مباريات الفريق، وأشعر اليوم بأنني أسعد إنسان في العالم».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا